نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن استبعاد فيريرا للاعبي الفريق من القمه

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 9:29 am
تبليغ
نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن استبعاد فيريرا للاعبي الفريق من القمه

google-news google-news google-news

نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن استبعاد فيريرا للاعبي الفريق من القمه

فجر نجم الزمالك السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو مفاجأة حول استبعاد المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك لثنائي القلعة البيضاء من مباراة الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال نجم الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور الفضائية أن فيريرا معلم وهو وضع نظام خاص وصارم ومن يخرج على هذا النظام يكون خارج الفريق الأبيض.

وتابع ميدو قائلا في اتنين لاعيبة الأسبوع الماضي خرجوا برا النظام المفروض وفيريرا طلعهم برا وهو ده اللي خلى فريق نادي الزمالك عنده إلتزام جوا الملعب الإلتزام برا الملعب يؤثر داخل الملعب.

وأضاف ميدو قائلا الفارق بين كلا من كارتيرون وفيريرا أن كارتيرون لم يفرض سيطرته ولم يتخذ أي إجراءات خاصة تجاه بعض المواقف الخاطئة التي حدثت حينها.

وأتم نجم الزمالك السابق حديثة قائلا أوجه تحية خاصة لإدارة نادي الزمالك لكونها سامحة للمدرب بفرض سيطرته على الفريق تماما.

www.christian-dogma.com

كما أكد ميدو أنه لا بد من تصميم تمثال لـ اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر القلعة البيضاء وذلك بعد مباراة القمة 124 ضد فريق الأهلي.

وأوضح نجم الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور الفضائية أن شيكابالا لاعب كبير وقائد حقيقي وكلما يكبر كلما ينضج أكبر.

وتابع ميدو على المستوى الفني تظهر قيمة شيكابالا بالمباريات الكبرى، ولو علمتم دور شيكا مع الفريق وفي غرفة الملابس وخارج الملعب لعلمتم دوره الكبير في الفريق.

واستكمل ميدو قائلا شيكابالا المفروض يتعمل له تمثال في نادي الزمالك، بعد ما قدمه في الملعب وخارج الملعب فهو لاعب كبير وصنع الفارق في القمة.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play