إنخفاض أسعار الخضروات في الأسواق اليوم الاثنين 20 يونيو

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 9:58 am
إنخفاض أسعار الخضروات في الأسواق اليوم الاثنين 20 يونيو

google-news google-news google-news

إنخفاض أسعار الخضروات في الأسواق اليوم الاثنين 20 يونيو

انخفاض ملحوظ شهدته أسعار الخضروات اليوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2022 في الأسواق المحلية مقارنة بأسعار الأيام السابقة وذلك في كافة الأسواق بمدن ومحافظات الجمهورية.

ونستعرض أسعارالخضروات والطماطم اليوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2022 والتي جاءت كما يلي :

أسعار الخضروات اليوم

وصل سعر الملوخية بين 4 و6 جنيه للكيلو، في حين بلغ سعر القلقاس 7 جنيه للكيلو، وبلغ سعر الجزر 3 جنيه للكيلو .

ووصل سعر البصل 2.50 جنيه للكيلو، وسجل سعرالفلفل الحار 7 جنيه للكيلو، وبلغ سعر الفلفل الرومي 6 جنيه للكيلو، بينما وصل سعر الخيار البلدي إلى 3 جنيه للكيلو، وسجل سعر كيلو البسلة 8 جنيه للكيلو، وجاء سعر الباذنجان الرومي والعروس بين 5 و7 جنيه للكيلو، ووصل سعر الكوسة بين 5 و6 جنيه للكيلو، وبلغ سعر الفاصوليا 7 جنيه للكيلو.

www.christian-dogma.com

أسعار الطماطم اليوم

وشهدت أسعار الطماطم في الأسواق المصرية انخفاض واضح ليتراوح سعرها بين 3 و5 جنيه للكيلو حسب جودتها، فيما بلغ سعر الطماطم في سوق العبور 2.5 جنيه للكيلو، وفق الموقع الرسمي لسوق الجملة الشهير في مصر.

www.christian-dogma.com

أسعار الخضرورات بسوق العبور

وتراوح سعر الكوسة بين 3 و4 جنيه للكيلو، وسعر الجزر ما بين 2 و3 جنيه للكيلو، كما تراوح سعرالبطاطس مابين 2 و3 جنيه للكيلو، فيما بلغ سعر الملوخية 4 جنيه للكيلو، بينما سجل سعر الخيار البلدي 2.5 جنيه للكيلو، وسعر الفاصوليا تراوح ما بين 5 و6.5 جنيه للكيلو، وتراوح سعر الباذنجان الرومي ما بين 2 و2.5 جنيه للكيلو ، وأما سعر البصل فتراوح ما بين 1.25 و2.25 جنيه للكيلو الواحد.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play