مفاجأت جديدة بشأن رحيل المغربي أشرف بن شرقي عن الزمالك

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 11:39 am
مفاجأت جديدة بشأن رحيل المغربي أشرف بن شرقي عن الزمالك

google-news google-news google-news

مفاجأت جديدة بشأن رحيل المغربي أشرف بن شرقي عن الزمالك

خلال الساعات القليلة القادمة يتواجد وفد من نادي الاتفاق السعودي في القاهرة من أجل حسم صفقة النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل لاللاعب حتي الأن إلي اتفاق بشكل رسمي بشأن تجديد عقده مع نادي الزمالك.

وأكد الإعلامي الكبير محمد شبانة خلال تصريحاته التليفزيونية إن هناك وفد من نادي الاتفاق السعودي متواجد في أحد الفنادق في القاهرة لكي يجتمع مع النجم المغربي أشرف بن شرقي.

www.christian-dogma.com

وأكد الإعلامي الكبير محمد شبانة أن نادي الزمالك يرفض الاستسلام مع اللاعب أشرف بن شرقي ولم يغلق باب التجديد أمامه بعد تقديم عرض بزيادة مالية تبلغ 300 ألف دولار لإقناع النجم بالتجديد لفريق الفارس الأبيض.

ويحاول مسئولو نادي الزمالك بكل الطرق الوصول إلى حل لتجديد عقد النجم المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق الأول لكرة القدم لأنه يعد من أبرز العناصر الأساسية في الفريق.

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن أشرف بن شرقي لم يوقع على عقود تجديد مع الفريق الأبيض حتى هذه اللحظة.

www.christian-dogma.com

وأوضح أن اللاعب و وكيله يدرسوا حاليا عرض أخير قدم لهم من قبل مسئولي الزمالك لحسم الأمور رسميا بعد ذلك.

ويقترب اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك بعد إنتهاء الموسم الحالي لعدم الوصول إلى حل بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بعد نهاية هذا الموسم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play