لطلاب الثانوية العامة مشروب سحري ينصح به فترة الامتحانات

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 11:59 am
لطلاب الثانوية العامة مشروب سحري ينصح به فترة الامتحانات
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

خلال فترة امتحانات الثانوية العامة ، عادة ما تبحث الأمهات عن مواد غذائية تخفف من انفعالات تلك المرحلة الصعبة في حياة أبنائهن وبناتهن ، لذلك كانت هناك العديد من عمليات البحث مؤخرًا ، عن أفضل مشروب سحري لطلاب الثانوية العامة يعالج التوتر والإجهاد. القلق.

وبهذه الطريقة كشفت الدكتورة مروة الشاعر اخصائية التغذية والخبيرة في معهد بحوث تكنولوجيا الغذاء خلال تصريحاتهاعن افضل مشروب سحري لطلاب المرحلة الثانوية يعالج التوتر والقلق والذي يمكن للأمهات تقديمه. لأبنائهم خلال الفترة الحالية الأمر الذي يتطلب قوة تركيز مع قليل من الشعور بالخوف والقلق.

www.christian-dogma.com

الليمون بالنعناع

أشار خبير التغذية في معهد بحوث تكنولوجيا الغذاء إلى أن الليمون مع النعناع مشروب سحري لطلاب المدارس الثانوية يساعدهم على التخلص من مشاعر القلق والتوتر ، حيث يمكن تناوله خلال هذه الأيام للقضاء على هذه المشاعر السلبية ، وكذلك المساعدة. يشعرون بالرطوبة خلال أيام الحر الشديد.

وأشار بارلي إلى أنه من الممكن أيضا شرب الموز مع الحليب خاصة في الليل وكذلك عصير القصب ولكن ليس بشكل مستمر حيث يفضل شرب القصب كل يومين.

www.christian-dogma.com

تحذيرات لطلاب الثانوية العامة

على العكس من ذلك ، هناك بعض المواد الغذائية التي حذرت الدكتورة مروة الشاعر طالبات المرحلة الثانوية من تناولها في هذه الفترة الصعبة ، ومنها:

المنشطات بجميع أنواعها والمواد التي تحتوي على مادة الكافيين

الأطعمة المقلية بالزيوت ويفضل القلي بزيت الزيتون والزيوت الصحية.

تجنب تناول الأطعمة المعلبة التي تحتوي على مواد حافظة.

يفضل تناول السمك مرتين في الأسبوع على الأقل ، ويجب أن يؤكل مشويًا وليس مقليًا بالزيوت




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play