الفنانة نبيلة عبيد تكشف مفاجأة وتفاصيل أول حلقات برنامجها الجديد

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T15:35:00+0200
تبليغ
الفنانة نبيلة عبيد تكشف مفاجأة وتفاصيل أول حلقات برنامجها الجديد

الفنانة نبيلة عبيد تكشف مفاجأة وتفاصيل أول حلقات برنامجها الجديد

كشفت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد عن تفاصيل أولي الحلقات من برنامجها الإذاعي الجديد مع نبيلة عبيد والذى من المقرر إذاعتة عبر الإذاعة المصرية .

وقالت الفنانة القديرة نبيلة عبيد فى تصريحاتها الأخيرة أن الحلقة الاولي من برنامج مع نبيلة عبيد سوف يتم إهداؤها لروح الفنان الكبير الراحل سمير صبري .

وتابعت النجمة نبيلة عبيد قائلة لقد قررنا اهداء أول حلقة من البرنامج الى صديقي العزيز الفنان الراحل سمير صبري وسوف عن الفنان الراحل أتحدث عنه وعن الذكريات التي جمعتنا مع بعضنا البعض.

وأضافت الفنانة نبيلة عبيد أن الفنان الراحل سمير صبري كان شخص صبور وقد تحمل المرض وأيضا قد كان يحرص على تسجيل حلقات برنامجه الإذاعي علي الرغم من تعبه .

www.christian-dogma.com

وكشفت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد عن بدء خطوات توثيقها لرحلتها الفنية من خلال إذاعة القاهرة الكبرى.

وكتبت الفنانة القديرة نبيلة عبيد من خلال حسابها علي موقع إنستجرام . اصدقائى العزاز ابتديت وبكل حماس تسجيل الحكايات الفنية اللي عيشتها من بداية مشواري الفني وكل الذكريات الجميلة مع النجوم و مع الأصدقاء .

www.christian-dogma.com

مع نبيله عبيد برنامج إذاعي أسبوعي

وتابعت الفنانة القديرة نبيلة عبيد . واللي ها يتم متابعتها من خلال برنامجى الإذاعي الأسبوعي مع نبيله عبيد على إذاعة القاهرة الكبرى وزى ما انتوا شايفين قاعده بحكي مع الإعلامي محمد عبد العزيز و مع المخرج محمد تركي عن بعض الحكايات .

واستكملت الفنانة القديرة نبيلة عبيد كلامها قائلة هو صحيح انتوا شايفين بس و علشان تسمعوا لازم تتابعوا البرنامج لما يتحدد موعد اذاعته استنوني مسائكم بعطر بيفكرنا بأحلى الأيام اسمها موجات الاذاعه المصريه.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play