عاجل مرتضي منصور يتخذ قرار ناري تجاه دينامو فريق الزمالك

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 3:55 pm
تبليغ
عاجل مرتضي منصور يتخذ قرار ناري تجاه دينامو فريق الزمالك

google-news google-news google-news

عاجل مرتضي منصور يتخذ قرار ناري تجاه دينامو فريق الزمالك

تنتظر إدارة القلعة البيضاء عودة نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم اللاعب طارق حامد إلى أرض مصر مرة أخرى عقب العودة من دولة إسبانيا بعد أن انتهى اللاعب من برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي خضع له خلال الفترة السابقة.

ومن المنتظر أن يعود النجم الدولي اللاعب طارق حامد إلى نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن انتهى اللاعب من البرنامج التأهيلي له حيث كان قد تعرض نجم الفريق طارق حامد لإصابة قوية في القدم في الفترة السابقة.

www.christian-dogma.com

وتدرس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور اتخاذ موقف صارم ضد اللاعب طارق حامد نجم خط وسط الفريق الأبيض ، بعد عودتة من السفر وذلك بسبب وصوله في وقت متأخر عن الموعد الذي حدده مع إدارة النادي الأبيض.

ومن المقرر أن تعقد إدارة نادي الزمالك اجتماع مع اللاعب طارق حامد بعد العودة من السفر لمعرفة الأسباب وراء تأخر موعد وصوله لمصر بعد أن أنهى اللاعب برنامجة التأهيلي ، وسوف يتم فرض عقوبة علي طارق حامد وفقا لـ اللائحة.

www.christian-dogma.com

كما سيتم خضوع النجم الدولي اللاعب طارق حامد إلى التحقيقات حتى يتم الوقوف على السبب الحقيقي وراء التأخير عن العودة إلى نادي الزمالك من جديد وأيضا سوف يتم توقيع غرامة مالية عليه.

كما رفضت نادي إدارة نادي الزمالك فكرة استمرار اللاعب طارق حامد مع الفريق الأبيض، خلال الموسم القادم، وذلك بسبب تصرفات اللاعب الأخيرة تجاه النادي.

وفي سياق أخر يحاول مسئولو نادي الزمالك بكل الطرق الوصول لحل لتجديد عقد النجم المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق الأول لكرة القدم لأنه من أهم العناصر الأساسية في الفريق.

وأكد مصدر مطلع داخل الزمالك أن أشرف بن شرقي لم يوقع على عقود تجديده مع الفارس الأبيض حتى الوقت الحالي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play