التموين يعلن سيتم حذف تلك الفئة فورا من بطاقة التموين لو مرتبك هذا المبلغ

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 6:15 pm
تبليغ
التموين يعلن سيتم حذف تلك الفئة فورا من بطاقة التموين لو مرتبك هذا المبلغ

google-news google-news google-news

قرارات هامة من وزارة التموين

قال الدكتور إبراهيم عشماوي ، نائب رئيس الوزراء لشؤون التموين ، إنه لا يوجد اى وزير مدرج في قاعدة بيانات البطاقة التموينية ، ولا توجد قائمة لنواب الوزراء أو المحافظين ، وما تردد عن وجودهم غير صحيح.

وأضاف إبراهيم عشماوي ، في اتصال هاتفي لبرنامج حضرة المواطن عبر قناة الحدث اليوم ، أن أي مواطن يتعدى راتبه الشهري 9،600 جنيه ، سيتم حذفه من منظومة الدعم التموينية و من يملك سيارة موديل 2018 .

www.christian-dogma.com

وأضاف مساعد اول وزير التموين ، أن هناك نوعين من الدعم ، وهما دعم نظام الخبز ، ودهم السلع اللموينية مشيراً إلى أن المواطن يتلقى 125 جنيهاً من الدعم بين الخبز والتموين.

وأشار إبراهيم عشماوي إلى أن هناك 72 مليون مواطن يتلقون دعمًا من نظام الخبز ، بينما هناك 64 مليون مواطن دعمًا من السلع التموينية.

قال الدكتور إبراهيم عشماوي مساد اول وزير التموين للاستثمار ، في تصريحات سابقة ، إن تضخم الأسعار تسبب في ارتفاع حاد في أسعار السلع للمواطن المصري ، وأن طن القمح ارتفع سعره من 238 دولارًا للطن إلى 500 دولار للطن. ، مشيرة إلى أن مصر تستورد 12 مليون طن قمح سنويًا ، أي بفارق سعر 1.4 مليار دولار.

وأضاف عشماوي في منتدى اقتصادي الأسبوع الماضي أن طن الزيت ارتفع من 750 دولارًا للطن إلى 1700 دولار ، وتحاول الدولة امتصاص الزيادات في السلع الاساسية للمواطن.

وأشار إلى أن سعر زجاجة الزيت المباعة للمواطن 23 جنيها بينما تكلفتها الأساسية 40 جنيها وتتحمل الدولة المصرية التضخم للسلع الاساسية.

المواشى وعيد الاضحى 2022 فى اجتماع الحكومة

و قد أكد رئيس الوزراء الدكتور مدبولى، على أهمية المتابعة لمختلف الاستعدادات الخاصة وباستقبال عيد الأضحى المبارك، ومشيراً فى هذا الصدد إلى التوجيهات والصادرة لوزير الزراعة، والخاصة ايضا بزيادة الرءوس الحية والتى سيتم توفيرها للحفاظ على استقرار الأسعار، و مع التأكيد على توافر السلع المختلفة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play