جاى مصر خلال ايام هل سيعود كيروش لتدريب المنتخب

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 8:37 am
تبليغ
جاى مصر خلال ايام هل سيعود كيروش لتدريب المنتخب

google-news google-news google-news

موقف كارلوس كيروش من العودة للمنتخب

كشف الاعلامى كريم حسن شحاتة عن موقف المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لدى عودته لتولي القيادة الفنية للمنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

وأكد كريم شحاتة في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم المذاع على قناة الحياة: عقد اتحاد الكرة لقاء عبر برنامج زووم مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، لاستئناف تشكيل المنتخب المصري. مرة أخرى .

www.christian-dogma.com

وأوضح: كارلوس كيروش حاليا المرشح الأبرز لتدريب المنتخب الوطني ، وإدارة اتحاد الكرة تريده وترى أنه الرجل المثالي للمرحلة المقبلة .

مدرب منتخب مصر الجديد

www.christian-dogma.com

وفى سياق اخرانتشرت أنباء مؤخرا تؤكد وجود مفاوضات بين إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمدرب الفرنسي باتريس بوميل مدرب ساحل العاج الأسبق بهدف تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

أكد الاعلامى محمد شبانة ، في تصريحات متلفزة عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ETC الفضائية ، أن بوميل كان يطلب الحصول على 100 ألف دولار شهريًا إذا تولى مهمة التدريب للفريق الأول.

وتابع شبانة ، ويتولى اتحاد الكرة حاليا تحديد رواتب المدربين المعينين لتدريب الفراعنة ، تحسبا للاستعانة بأحدهم إذا فشلت المفاوضات مع كارلوس كيروش حتى يعود .

وقال شبانة ، وسيشمل راتب بوميل أيضًا راتب مساعديه الأجانب ، وأعرب المدرب الفرنسي في وقت سابق عن موافقته على تشكيل الفراعنة ، كما يدرجه اتحاد الكرة ضمن المرشحين لرئاسة الفريق الأولمبى

اما عن سؤال من هو المدير الفني للمنتخب المصري

مازال اتحاد الكرة لم يستقر علي المدير الفني لمنتخب مصر الجديد ولكن هناك عدد من الاسماء المطروحه ومن ضمن ابرز الاسماء كيروش ولكن المدرب البرتغالي امامه عرض عرض رسمي من جانب منتخب العراق ويفكر في قبول هذا العرض بالاخص ان كيروش له تجربة ناجحه في القارة الاسيويه مع منتخب ايران وذلك بقيادته للتأهل لنهائيات كأس العالم مرتين علي التوالي 2014 في البرازيل بخلاف 2018 في روسيا ولكنه خرج من دور المجموعات ولم يحقق مايمكن ان يذكر




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play