التموين تمنح مهلة 10 أيام حاملي البطاقات التموينية

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 10:27 am
التموين تمنح مهلة 10 أيام حاملي البطاقات التموينية
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

منحت وزارة التموين والتجارة الداخلية حاملي البطاقة التموينية مهلة 10 أيام لصرف حصصهم من السلع الغذائية لشهر يونيو 2022 ، قبل سقوطهم ، بناءً على مواعيد صرف العرض الشهري المحدد اعتبارًا من بداية كل شهر حتى نهايته لجميع المسجلين في نظام الدعم التمويني. تقع في بداية الشهر الجديد.

صرف التموين

تسمح وزارة التموين والتجارة الداخلية لحاملي البطاقة التموينية بأن يتم صرفها من منافذ البقالة التابعة للمحافظة عن إصدار البطاقة التموينية فقط. منافذ المحافظات الأخرى ، بناءً على القرار الوزاري بتحديد النطاق الجغرافي لنفقات المعيشة والسلع في هذا الشأن والتي كانت سارية المفعول منذ تحويل نظام التوريد إلى نظام التبادل الآلي.

www.christian-dogma.com

بقال تمويني

هناك ما يقرب من 40.000 منفذ تموين للبقالة يخدم 23 مليون أسرة من حاملي البطاقة التموينية في المحافظات. ويحق لنحو 64 مليون مواطن الحصول على دعم حصص شهري من السلع الغذائية الأساسية ، تحدد وزارة التموين الحد الأقصى لنصيب الفرد.

وفى سياق اخر قال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ، إنه لا يوجد وزير مدرج في قاعدة بيانات البطاقة التموينية ، ولا توجد قائمة لنواب الوزراء أو المحافظين ، وما تردد عن وجودهم غير صحيح.

www.christian-dogma.com

وأضاف إبراهيم عشماوي ، خلال مقابلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن عبر قناة الحدث اليوم ، أن أي مواطن يتعدى راتبه الشهري 9،600 جنيه ، يُلغى من نظام الدعم التمويني ، ومن يملك 2018 موديل السيارة.

وأضاف مساعد أول وزير التموين ، أن هناك نوعين من الدعم ، وهما الدعم المقدم من نظام الخبز ، ومداهمة السلع الغذائية ، مؤكداً أن المواطن يتلقى 125 جنيهاً لدعم ما بين الخبز والتموين.

وأشار إبراهيم عشماوي إلى أن هناك 72 مليون مواطن يتلقون دعمًا من الخبز ، في حين أن هناك 64 مليون مواطن يتلقون دعمًا من السلع الغذائية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play