٢ مدافعين و ثلاث مهاجمين الاهلي يستغني عن خمس لاعبين من تشكيل مباراة القمه

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 11:50 am
٢ مدافعين و ثلاث مهاجمين الاهلي يستغني عن خمس لاعبين من تشكيل مباراة القمه

google-news google-news google-news

رحيل عدد كبير من لاعبي الاهلي

اقترب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه، وقد تم ذلك بعد تراجع مستواهم خلال الفترة الماضية، ومطالبة جماهير الاحمر بمغادرتهم.

وقد طالت هذه الانتقادات عددا من لاعبي الفريق وعلى رأسهم الاسماء التاليه:

خمس لاعبين يرحلون عن صفوف الأهلي

اللاعب محمد هاني، اللاعب رامي ربيعه، اللاعب حسين الشحات، اللاعب بيرسي تاو، اللاعب محمود متولي.

وارتبط اسم اللاعبين الخمسه بالرحيل عن صفوف الفريق، وذلك بعد الأداء المتواضع الذي ظهروا به خلال لقاء القمه الذي جمع بين كل من فريق النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي فريق نادي الزمالك، في القمة رقم 124، التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

وقد شارك الخماسي في تشكيل فريق النادي الأهلي أمس أمام فريق نادي الزمالك، وتعرضوا الي العديد من الإنتقادات اللاذعة من قبل الجماهير، في ظل عدم تقديم الاداء المنتظر منهم خلال لقاء القمة.

كما أن هناك مصدر في النادي الأهلي قد صرح عن مسألة حسم مصير خماسي الفريق الأحمر بعد مباراة القمة، وقال مصدر من داخل النادي الأهلي، أن اللاعبين الخمسه، كل منهم يرتبط بعقود مع الفريق الأحمر، إلا أن الإدارة قد اقتربت من اتخاذ قرارا بخصوص رحيلهم الذي قد تقرر في نهاية الموسم الجاري، وبصفه خاصة بعد الأداء السئ الذي ظهروا به خلال لقاء القمة .

وقد أوضح المصدر ايضا أن إدارة النادي الأهلي قد اتخذت قرارًا في الوقت الحالي بتجميد ملف كل من الصفقات والراحلين عن صفوف الفريق الاحمر، بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر، على أن يتم حسم مصير الخماسي بشكل رسمي بقرار يتم اتخاذه من المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي، وهو الأمر المنتظر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

اهداف مباراة الاهلي و الزمالك

وقد تعادل فريق الكرة بالنادي الأهلي أمام الزمالك بهدفين لكل منهما 2-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الأحد الماضي، على ستاد الأهلي we السلام، من ضمن مؤجلات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي قد تقدم عن طريق اللاعب محمد شريف، قبل أن يتم التعادل مع فريق نادي الزمالك عن طريق لاعبه المغربي أشرف بن شرقي، وأضاف اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الابيض وكابتن الفريق، بالهدف الثاني، قبل أن يتم التعادل علي يد لاعب الفريق الاحمر صلاح محسن.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play