أول تعليق لـ الأهلي على التعاقد مع محمد أبو جبل

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T12:13:00+0200
تبليغ
أول تعليق لـ الأهلي على التعاقد مع محمد أبو جبل

كشف مصدر مطلع داخل النادى الاهلى ، حقيقة مفاوضات النادى مع محمد ابو جبل حارس الزمالك ، للانضمام محمد ابو جبل. الى القلعه الحمراء ، ابتداء من الموسم الجديد ، خاصه فى ظل تراجع مستوى الشناوى حارس مرمى الفريق الاول فى القلعه الحمراء ، خلال الفتره الاخيره ، وانتقادات عديده يتعرض لها الحارس الدولى.

أبو جبل لن ينضم إلى الأهلي

وقال المصدر ، في تصريحات حصرية ، إن محمد أبو جبل خارج حسابات الأهلي تماما ، ولن يتم التعاقد مع الحارس الدولي خلال انتقالات الصيف المقبلة ، خاصة وأن عقده مع الزمالك ينتهي نهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر أن أبو جبل لن ينضم إلى الأهلي الصيف المقبل ، وقبل ذلك خطرت لنا فكرة التعاقد مع حارس جديد ، وترشح أكثر من حارس مرمى ، لكن جابسكي كان خارج الترشيحات.

www.christian-dogma.com

واوضح ان معايير اختيار حارس جديد للاهلى وفى مقدمتها انه شاب. وان تم استخدامه بشكل جيد فى السنوات المقبله.

أبو جبل خارج الحسابات نهائيًا

وأشار المصدر إلى أن من بين المعايير أن يكون حارس مرمى دولي ، من ضمن المنتخبات الوطنية ، ولديه خبرة حتى لا يتأثر سلبا بالضغط الإعلامي في الأهلي ، خاصة مع مشاركته في أكثر من بطولة. خلال الفترة الحالية.

الاهلى على التعاقد مع محمد ابو جبل

وأكد أن شركة الكرة تدرس كل ما يتعلق بالفريق الأول ، خلال الفترة الحالية ، من داعمين للفريق أو لاعبين سيغادرون الأهلي ، لكن أبو جبل خارج الحسابات تمامًا.

الأهلي يستعد لمواجهة فريق غزل المحلة المقرر في التاسعة والنصف ، غدا الأربعاء ، على ملعب الأهلي والسلام ، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز. .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play