الخطيب يكشف كيف تسبب موسيماني في تعادل الأهلي مع الزمالك

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 2:12 pm
الخطيب يكشف كيف تسبب موسيماني في تعادل الأهلي مع الزمالك

google-news google-news google-news

من الواضح أن الساعات القليلة الماضية، قد شهدت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة النادي الأهلي، وذلك عقب مباراة القمة التي تعادل فيها كل من الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ضد فريق نادي الزمالك، في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة القمة

وقد سقط الفريق الأحمر في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل من الفرقتين أمام نادي الزمالك الغريم التقليدي له، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي الموافق 19 من شهر يونيو الجاري على ملعب الأهلي والسلام.

حيث أن هذه المباراة كانت من ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما كشف مصدر من داخل إدارة القلعة الحمراء، أن إدارة النادي الأهلي لا ترى أن المدير الفني المؤقت سامي قمصان، هو الذي يتحمل مسؤولية التعادل مع الغريم التقليدي.

وأشار المصدر أيضا، إلى أن هناك إجماع كبير علي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي، هو السبب الرئيسي في تراجع مستوى الفريق، وبصفه خاصة من الناحية البدنية، وقد تم تأكيد ذلك بما ظهر عليه الفريق الأحمر أمام فريق نادي الزمالك أمس.

وتابع المصدر حديثه قائلا: “ أن الحالة البدنية للاعبي الفريق الأحمر ظهرت بشكل متراجع جدا، والبسبب في ذلك يرجع إلى قلة التدريبات وكثرة ايام الإجازات التي كان يعاني منها لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية”.

وأوضح المصدر ايضا، أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي ترى أن الفريق في الفوز أمام فريق نادي الزمالك، والمباراة قد أثبتت ما أكدته إدارة الفريق عندما قامت بانتقاد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني نتيجة منحه لاعبي فريق النادي الأهلي الكثير من الأجازات والتي أدت في النهاية الي ضعف اللياقة البدنية للاعبين.

وكان سامي قمصان المدير الفني المؤقت لفريق النادي الأهلي قد قدم اعتذار الي جماهير فريقه على التفريط في نتيجة الفوز ضد فريق نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان يطمح في الخروج من هذا اللقاء بالثلاث نقاط.

وقد ارتفعت الأصوات بين جماهير النادي الأهلي من أجل مواجهة نجوم الفريق الأحمر بالأخطاء الكارثية التي وقعوا فيها.

وقد أضاف سامي قمصان المدير الفني المؤقت لفريق النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي حيث قال:”لقد استحوذنا بشكل جيد للغاية على اللقاء الذي جمع بيننا وبين فريق نادي الزمالك، كما أنني طالبت اللاعبين بان يقوموا بحسم المباراة من الشوط الأول، وهو الذي نجحنا خلاله بالفعل في تسجيل هدف، والأمور قد تبدلت في الشوط الثاني، وبحثنا عن الفوز فقط”.

ومن ناحية أخرى يواصل فريق المارد الأحمر بقيادة المدير الفني المؤقت سامي قمصان، تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، من أجل الاستعداد الي مواجهة فريق غزل المحلة، من ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث أن الفريق الأحمر يلتقى نظيره فريق نادي غزل المحلة في الجولة الثانية والعشرين من عمر البطولة وذلك يوم الأربعاء المقبل من ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في لموسم الحالي.

ويستضيف فريق النادي الأهلي نظيره فريق نادي المحلة، مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 22 من شهر يونيو الجاري على ملعب الأهلى والسلام في الجولة الثانية والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر ان المارد الأحمر بقيادة المدير الفني المؤقت سامي قمصان، يسعي الي تحقيق الفوز ضد زعيم الفلاحين، من أجل مواصلة رحلة الزحف نحو الوصول إلي صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويملك فريق النادي الأهلي رصيد نقاط وصل إلى 41 نقطة، وترتيبه في المركز الثالث ولكنه يمتلك 3 مباريات مؤجلة، ويأتي أمامه كل من فريق نادي بيراميدز سبورت صاحب المركز الثاني برصيد نقاط وصل إلى 43 نقطة. وفريق نادي الزمالك صاحب الصدارة في ترتيب جدول بطولة الدوري المصري برصيد نقاط وصل غ 45 نقطة، كما أن كل فريق منهما قد خاض 21 مباراة ودون أي مؤجلات.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play