أحذر من تناول هذه الأطعمة خلال فصل الصيف

منذ 1 اسابيع
June 21, 2022, 2:56 pm
تبليغ
أحذر من تناول هذه الأطعمة خلال فصل الصيف
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

في الصيف تؤثر درجات الحرارة المرتفعة على الحياة الروتينية بأكثر من طريقة ، وهذه الأشهر الحارة تسبب الجفاف ومشاكل صحية أخرى.

نظرًا لأن البقاء في وسائل الراحة في الغرف المكيفة ليس ممكنًا دائمًا ، يجب على الناس الاعتناء بأنفسهم في المنزل وأثناء الخروج.

www.christian-dogma.com

- الآيس كريم

لاحتوائه على كميات عالية من الدهون والبروتينات والكربوهيدرات التي تسخن الجسم أثناء الهضم.

عندما يحدث انقطاع للتيار الكهربائي ، تتطور بكتيريا الآيس كريم المشتراة من المتجر وتسبب العديد من الأمراض.

ينصح الأطباء بتناول الآيس كريم فقط عندما تكون درجة حرارة الجسم طبيعية ، حيث أن تناوله بعد التعرض لأشعة الشمس في كثير من الحالات يؤدي إلى التهاب الحلق والحمى.

www.christian-dogma.com

الأطعمة المقلية

يحب الكثير من الناس الأطعمة المقلية وخاصة الشباب دون أن يدركوا أن الأطعمة المقلية ليست سهلة الهضم ، وتسبب لك الانتفاخ ، كما أنها تحفز إفراز الدهون في الجلد مما يؤدي إلى ظهور مشاكل جلدية مثل حب الشباب. وكذلك اضطرابات الجهاز الهضمي.

www.christian-dogma.com

تناول المانجو

لا غنى عن المانجو في الصيف فهي مليئة بالسكر الطبيعي وتناولها المفرط يسبب التهابات الجلد ويزيد من حرارة الجسم ويؤدي إلى ظهور عدد من الأعراض غير المرغوب فيها مثل الإسهال واضطراب المعدة والصداع وغيرها.

www.christian-dogma.com

- المشروبات الساخنة

يجب تجنب المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة في فصل الصيف ، حيث أكدت الدراسات أنه بسبب الحرارة الخارجية ، فإن درجة حرارة الجسم مرتفعة بالفعل واستهلاك أي شيء يزيد من درجة الحرارة الكلية ، يؤدي إلى زيادة محتوى بيتا الذي يزعج الجسم. ويسبب الجهاز الهضمي الانتفاخ والتجشؤ المر.

www.christian-dogma.com

- اللحوم الحمراء

نعلم جميعًا أن اللحوم ليست طعامًا سهل الهضم ، والإفراط في تناولها في الصيف يزيد من ضغط الجهاز الهضمي ، كما أنها تحتوي على كميات عالية من الدهون والبروتينات والكربوهيدرات التي تسخن الجسم أثناء الهضم.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play