نكشف السبب وراء انخفاض أسعار الخضروات والفاكهة والرد على هرمنة الفاكهة

منذ 1 اسابيع
June 21, 2022, 4:28 pm
تبليغ
نكشف السبب وراء انخفاض أسعار الخضروات والفاكهة والرد على هرمنة الفاكهة
كتب

google-news google-news google-news

نكشف السبب وراء انخفاض أسعار الخضروات والفاكهة والرد على هرمنة الفاكهة في الاسواق

حاليا فى الاسواق، تشهد الخضر والفاكهة استقرارًا سعريًا والذى جاء في أسواق الجملة، ومدعومةً بارتفاع حجم الإنتاج الزراعي من المشروعات القومية في مصر، وفي وقتٍ توقعت شعبة الخضر والفاكهة في غرفة القاهرة التجارية، ومزيدًا من استقرار الأسعار وخلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ماهى اسباب انخفاض اسعار الخضروات والفاكهة ؟

وفي سياق متصل، وبدوره، فقد قال رئيس شعبة الخضر والفاكهة في غرفة القاهرة التجارية حاتم نجيب، وإنَّ هناك انخفاضًا في الأسعار حاليًا في الأسواق، وذلك جاء وبسبب المشروعات القومية الزراعية و التي تستمر في التوسع وخلال الفترة الأخيرة والتى قد أدت إلى زيادة إنتاج الخضر والفاكهة فى الاسواق المصرية وبشكل ملحوظ.

وأضاف النجيب و في تصريحات صحفية، وأنَّه لا يمكن توقع أسعار الخضر والفاكهة وعلى نحو دقيق الفترة المقبلة، وغير أنَّ المتوقع بشكل عام فهو استقرار الأسعار وبدون أي زيادات، و في ظل وفرة المعروض من الأصناف.

www.christian-dogma.com

حقيقة وجود هرمون الخوخ والكانتلوب والبطيخ في الاسواق المصرية

و قد أوضح رئيس الشعبة، أن قطاع الزراعة حاليا يشهد حالة من التطور المستمر ولتحقيق الأمن الغذائي، ولافتًا إلى أنّ المخاوف الموسمية المتكررة والتى جاءت و بشأن بعض الأصناف من الفاكهة والتى تتمثل في الخوخ والكانتلوب والبطيخ، وما يشاع مؤخرا بشأن الهرمنة فهو غير صحيح بالمرة .

www.christian-dogma.com

و قد أشار إلى ما يتم تداوله وعلى مواقع التواصل الاجتماعي و بشأن هذه الأمور، فهو عارٍ من الصحة، وليس هناك أي ضرر على الانسان قد يلحق بمستهلكي هذه الأصناف ومن خلال موسم الصيف، ومؤكدًا أن كافة الخضر و كافة الفاكهة المطروحة في السوق خضعت للمراجعة وبالفحص وتحليل العينات والتى جاءت من قبل الأجهزة الرقابية والمعنية بذلك.

ماهو أفضل بطيخ للشراء فى الاسواق الان ؟

وعن عادات الشراء والمُثلى للبطيخ، فقد نصح رئيس شعبة الخضر و الفاكهة في غرفة القاهرة التجارية، جموع المواطنين، بشراء البطيخ الأخضر، و الذي لم يتعرض للشمس وذلك يكون لمدة ولفترة طويلة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play