انت خليفتي في الملاعب حسام غالي يتدخل ويمنع انتقال لاعب الاهلي للزمالك

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T20:01:00+0200
تبليغ
انت خليفتي في الملاعب حسام غالي يتدخل ويمنع انتقال لاعب الاهلي للزمالك

الأهلي يتواصل مع لاعبه المحترف

تواصل الكابتن حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مع اللاعب أحمد حمدي، لاعب فريق النادي الأهلي السابق، المحترف في نادي مونتريال الكندي، من أجل معرفة حقيقة امر عودته الي بطولة الدوري المصري عن طريق فريق نادي الزمالك.

حسام غالي يقنع خليفته بالعوده إلي الأهلي

وقد أجري كابتن حسام غالي اتصالًا هاتفيًا باللاعب احمد حمدي عقب المباراة التي جمعت بين المنتخب المصري أمام منتخب كوريا الجنوبية، وكان هذا اللقاء وديًا من أجل معرفة حقيقة الأمر، وبصفة خاصة و أن عضو مجلس الإدارة يرغب بشده في عودة اللاعب أحمد حمدي الي صفوف فريق النادي الأهلي مرة اخري، ويرجع ذلك إلى قناعته الشديدة بإمكانيات اللاعب واعتباره خليفته في الملاعب.

مفاوضات الزمالك مع لاعب الاهلي المحترف

وقد كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن أن اللاعب أحمد حمدي أكد الي كابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، أنه قد تلقى بالفعل اتصالات وقد تم العديد من المفاوضات المكثفة من قبل إدارة نادي الزمالك التي تسعى جاهدة إلى استقطابه إلى صفوف الفريق الأبيض، وقد حصلت على وعود بالمشاركة بشكل أساسي في مركز صانع الألعاب، مع احتمالية رحيل اللاعب يوسف إبراهيم أوباما إلي الدوري السعودي بحسب ما تم إبلاغه بهذا الأمر من إدارة الكرة بنادي الزمالك وبعض الوسطاء في هذه المفاوضات.

وأضاف المصدر أن كابتن حسام غالي أكد للاعب أن النادي الأهلي بيته في أي وقت يرغب في العودة إلي مصر، وبصفة خاصة أنه من أبناء النادي، كما أن هناك قناعة تامة بمستواه الفني والبدني، وأنهم لم يقوموا بالموافقة على رحيله عن صفوف الفريق الأحمر إلا بسبب وجود تخمة عددية في مركزه، وهذه كانت السبب الرئيسي في رحيله إلي الجونة عن طريق الإعارة قبل أن يتم الرحيل إلي الاحتراف الخارجي.

وأشار المصدر أيضا الي أن اللاعب أحمد حمدي أخبر كابتن حسام غالي برغبته في الاستمرار بالاحتراف، وانه يريد اللعب في أكبر الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play