اول رد من نقابه الموسيقين على الغاء قرار عوده حسن شاكوش

منذ 1 اسابيع
June 21, 2022, 10:06 pm
تبليغ
اول رد من نقابه الموسيقين على الغاء قرار عوده حسن شاكوش

google-news google-news google-news

هاجم عازف الإيقاع الشهير سعيد الأرتيست، قرار إعادة حسن شاكوش للنقابة مجددا لـ نقابة المهن الموسيقية، ، بعد أن وافق مجلس النقابه على منح حسن شاكوش كارنيه نقابه الموسيقين ، وتصريح العمل السنوي، بعد إيقاف عشره أشهر بسبب إساءته لزميله لبقنلن رضا البحراوي وعازفي الايقاع.

نقابه الموسيقيين : نحن أصحاب القرار النهائي

أكد مصدر بنقابة الموسيقيين فى تصريحات خاصه لاحدي المواقع الاخباريه، أن قرار عودة المغني حسن شاكوش للنقابة نهائي، ولا رجعة فيه، وعلى المتضرر من تواجد الفنان حسن شاكوش، عليه التقدم بمذكرة، ويتم دراستها، موضحا أن مجلس نقابه الموسيقين برئاسة الفنان هاني شاكر، هم فقط المخول لهم إصدار قرارات الفصل والرجوع.

وأشار مصر بنقابه الموسيقين ، إلى أن مجلس نقابه المهن الموسيقيه يحترم الفنان سعيد الارتيست، ويكن له كامل الاحترام، لكن في النهاية ليس هو من يحدد من نعطي له تصريح للغناء، لأن النقابة لديها مجلس يدرس حالات الوقف ، ويصدر بشأنها قرارات العودة أو استكمال التوقف عن الممارسه.

وأضاف مصدر نقابه الموسيقين ، لو تركنا الحال لكل عضو بنقابه المهن الموسيقيه يتدخل في قرارات النقابة، سنجد أن نصف أعضاء نقابه المهن الموسيقيه يرفضون عمل النصف الآخر .

نقابه الموسيقيين: الفنان حسن شاكوش يحق له الغناء

كان سعيد الأرتيست، سجل اعتراضه على قرار شاكوش، فور صدوره في تصريحات خاصة لاحدي المواقع ، إذ قال: إن نقابة المهن الموسيقيه لم تأخذ رأيه، وكان لا يعلم القرار إلا من خلال احد المصادر، وأنه لن يسمح بحدوث هذا الاجراء أبدا، وسيتحدث مع النقابة لمعرفة لماذا تم اتخاذ قرار العوده دون الرجوع لشعبة الإيقاع، وسيتم أخذ الإجراءات اللازمة من خلال الشعبة بالنقابه .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play