الاعلان الرسمى اليوم ساديو مانى يكشف سر انتقالة لبايرن ميونخ وقيمة الصفقة

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T02:45:00+0200
تبليغ
الاعلان الرسمى اليوم ساديو مانى يكشف سر انتقالة لبايرن ميونخ وقيمة الصفقة

ساديو مانى يكشف عن سر رحيلة من ليفربول لبايرن ميونخ

كشف السنغالي ساديو ماني عن أسباب اختياره الانضمام لنادي بايرن ميونيخ الألماني واللعب معه الموسم المقبل.

قال ماني لصحيفة بيلد: كما قلت مرات عديدة ، حياتي دائمًا تمثل تحديًا. عندما أخبرني الوكيل عن اهتمام بايرن ميونيخ ، بدأت على الفور أتخيل نفسي. هناك. اعتقدت أنه النادي المناسب في لحظة. إنه أحد أكبر الأندية في العالم ويتنافس الفريق على الألقاب كل عام. لقد كانت فكرة رائعة أن تأتي إلى هنا .

www.christian-dogma.com

وأضاف: قد قام وكيل اعمالى باخبارى أن هناك اهتمامًا من اندية اخرى تريد انضمامى اليهم ، لكن كان لدي شعور قوى على الفور عندما قدم بايرن خطته المعدا لي. ووجدت نفسي الانتقال اليهم أفضل من أي مكان تانى .

وتابع: الكل يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا منذ سن مبكرة. أنا في فريق قوي للغاية. لكن من السابق لأوانه القول إن كنت قد قادت الفريق للنهائي مثلما فعلت. مع ليفربول ، لم نفعل ذلك. لعبنا مباراة واحدة سويًا ، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي .

وبينما يود وجود واستمرار القطب روبرت ليفاندوفسكي في الفريق ، قال: أنا لست لاعب كرة قدم أركز على مثل هذه الأشياء. أنا هنا من أجل بايرن ميونيخ. سأقولها مرة أخرى: سأفعل أفعل كل ما في وسعي للفوز بالعديد من الألقاب مع زملائي في الفريق .

وخضع ماني لفحص طبي في بايرن ميونيخ امس الثلاثاء ، وسيتم الإعلان عن الصفقة رسميًا ليوم الأربعاء في أليانز أرينا ، بعد ان تم الاتفاق النهائى للصفقة بمبلغ بـ 35.1 مليون جنيه إسترليني ، ويبقى فاضل الإعلان الرسمي وبس.

www.christian-dogma.com

فى سياق اخر أكدت الشبكة أن اللاعب الدولي السنغالي ونجم الدوري الانجليزي ساديو مانى , ترك انطباعا جيدا لدى المدرب الألماني، بسبب سهولته وعقليته المتفتحة.

وذكرت السبكه أن المكالمه أدهشت ناجلسمان ومسئولي بايرن، بسبب سهوله اللاعب ساديو ماني الهائلة، حيث قال للمدرب إنه مستعد للعب في أي مركز يطلبه منه المدرب.

وأضافت شبكه سكاي سبورتس ألمانيا أن ساديو ماني يريد الذهاب إلى نادي بايرن ميونيخ ، وقد أظهر ذلك بوضوح خلال المكالمه بينهم ، حيث قال: أريد فقط الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play