الزمالك حارب ليخطفة من طلائع الجيش هذه هى اولى صفقات النادى بالموسم الجديد

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 7:37 am
تبليغ
الزمالك حارب ليخطفة من طلائع الجيش هذه هى اولى صفقات النادى بالموسم الجديد

google-news google-news google-news

محمد بسام فى الزمالك

كشف الاعلامى محمد شبانة ، أن مسؤولي نادي الزمالك اقتربوا من التعاقد مع حارس مرمى فريق طلائع الجيش محمد بسام للانضمام للفريق ، ابتداء من الموسم المقبل ، لتعزيز صف حراسة المرمى

وتابع شبانة ، في تصريحات متلفزة في برنامجه ، بوكس ​​تو كيس ، الذي بثته قناة ETC الفضائية ، أسامة فيصل مهاجم الزمالك ، المعار لصفوف البنك الأهلي ، هو كلمة السر لحل قضية محمد بسام.

وأضاف شبانة أن إدارة الزمالك عرضت على البنك الأهلي بقاء أسامة فيصل معهم بشكل دائم ، بالإضافة إلى خروج أحد اللاعبين الآخرين من الفريق إلى البنك الأهلي مقابل ضم محمد بسام والحصول على تعاقداته بشكل دائم ونهائى وليس اعارة .

www.christian-dogma.com

وتابع شبانة: قائلا ان مسئولو الزمالك وضعوا اسم محمد بسام على راس واهم أولوياتهم في الوقت الحالي ، وذلك حتى يقوموا بتقوية الحارس بسبب النقص العددي بالفريق .

أكمل شبانة رغبة بسام في ترك صفوف الزمالك والحصول على تعاقداته من نادي البنك الأهلي ، لكن العقبة التي يواجهها تتمثل في الحصول على مقدم تعاقده من نادي البنك ، حيث طلب عقوده بشكل ودي لكن قد رفضها البنك الأهلي الذي يعامله كلاعب فريق ويريد بيعه وتحقيق مكسب مادى كبير من وراءة .

www.christian-dogma.com

وفى سياق اخر فى وقت سابق

كشفت تقارير صحفية عن رغبة الحارس محمد بسام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بطلائع الجيش في ارتداء قميص الزمالك خلال الفترة القادم.

وينتهي عقد النجم محمد بسام مع نادي طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي وكان الحارس بسام قد وقع لفريق البنك وحصل على مقدم التعاقد بقيمة تمانيه مليون جنيه.

وأكدت التقارير عل تواصل الحارس محمد بسام مع إدارة فريق البنك الأهلي للتراجع عن خطوة الانتقال إلى الفريق في الموسم الجديد القادم لرغبته في الانتقال ل الزمالك.

وترغب إدارة الزمالك في ضم الحارس محمد بسام في صفقة انتقال حر خاصة مع انتهاء عقد الحارس محمد أبو جبل حارس الفريق بنهاية الموسم الحالي وعدم الوصول إلى اتفاق للتجديد من قبل الطرفين النادي واللاعب بالتزامن مع استقرار فاركو على تفعيل بند شراء الحارس محمد صبحي من الزمالك




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play