كشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع جاباسكي وهذا موقف لاعبي الفريق من البقاء

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 8:29 am
كشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع جاباسكي وهذا موقف لاعبي الفريق من البقاء

google-news google-news google-news

كشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع جاباسكي وهذا موقف لاعبي الفريق من البقاء

تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الاخيرة، التي تشير إلى وجود مفاوضات بين إدارة القلعة الحمراء وحارس مرمى فريق نادي الزمالك محمد أبو جبل، لتدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة.

وكشف الإعلامي الكبير محمد شبانة عن حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد أبو جبل مؤكدًا أن لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، قد رفضت الدخول في مفاوضات مع حارس مرمى فريق نادي الزمالك، رغم تراجع مستوى اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى فريق نادي الأهلي والانتقادات العديدة التي يتعرض لها الحارس الدولي.

www.christian-dogma.com

وأضاف الإعلامي الكبير محمد شبانة أن اللجنة استندت في موقفها علي رفض محمد أبو جبل لعدة أسباب أهمها كبر سن الحارس وهي وضعت معايير اختيار الحارس البديل لمحمد الشناوي يكون صغير في السن ويتم اعداداه ليكون مشروع النادي الأهلي في المستقبل .

وأكد الإعلامي الكبير محمد شبانة خروج مسئولو نادي الزمالك باتهام الحارس بالهروب من القمة بإدعاء الأصابة جعل اللجنة تخشي من تصرفات محمد أبو جبل في الفريق، وأن الافضل منح الفرصة إلي حراس الأهلي أمثال اللاعب مصطفي شوبير واللاعب محمد مخلوف واللاعب حمزة علاء .

ومازلت تحاول إدارة القلعة الحمراء البحث عن مدير فني جديد خلال هذة الفترة من أجل قيادة تدريب الفريق عقب إعلان رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وأكد الإعلامي محمد شبانة على أن كلا من اللاعب حسام حسن واللاعب محمد محمود لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تلقيا عرض من نادي سموحة لاستعارتهما لمدة موسم بداية من الميركاتو الصيفي القادم.

www.christian-dogma.com
www.christian-dogma.com

وتابع الإعلامي محمد شبانة أن مسئولو نادي سموحة يترقبون موقف الثنائى خلال الفترة القادمة في حال اتخاذ مسئولو الأهلي قرار رحيل الثنائي على سبيل الإعارة في ظل استبعادهما من المشاركة الأساسية مع الفريق الأحمر.

وأضاف محمد شبانة أن اللاعبان قد طلبا انتظار قرار الإدارة من أجل مناقشة كافة العروض التي وصلت إليهما من أندية الاتحاد وسموحة ونادي البنك الأهلي والنادي الإسماعيلي.

وأتم شبانة بأن لجنة التخطيط تنظر المدير الفني الجديد للمارد الأحمر ومنحه تقرير عن كل اللاعبين من أجل الوقوف علي احتياجاته الفنية وحسم مصير اللاعبين من العروض التي وصلت إليهم في الفترة الأخيرة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play