خالد سرحان وتصريحات نارية ويدافع عن الفنان عادل امام بسبب ما قيل عنه

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T09:01:00+0200
تبليغ
خالد سرحان وتصريحات نارية ويدافع عن الفنان عادل امام بسبب ما قيل عنه

كشف الفنان المصري خالد سرحان ، عن حملة ممنهجة شنها على الفنان عادل إمام منذ فترة ، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قائلاً: أرى هجوم منهجي ورخيص على أحد أهم الرموز. مصر الأستاذ عادل إمام. لم يكن هناك مبرر لكن الكلاب تعوي وبقي عادل إمام.

وتلقى خالد العديد من التعليقات التي أثنت على الزعيم وأعرب كتابه عن إعجابهم به وحبهم له .

يذكر أن خالد سرحان شارك في الموسم الرمضاني الأخير بعملين: الأول مسلسل فاتن أمل حربي مع النجوم: نيللي كريم ، شريف سلامة ، حلا صدقي ، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد-. عادل.

www.christian-dogma.com

والثاني مسلسل المداح أسطورة الوادي بطولة: حمادة هلال وهبة مجدي وأحمد عبد العزيز وإخراج أحمد سمير فرج.

وفى سياق اخر اكد المنتج السينمائي عصام إمام شقيق الفنان الكبير عادل إمام ، أن التسريب الصوتي منسوب إلى الفنانة نجلاء فتحي ضد الزعيم ، لا نعتقد أنه جاء منها.

وقال إمام ، في مداخلة مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية ، إن العلاقة بين الزعيم ونجلاء فتحي جيدة وامتدادت لعقود ، وكذلك بين عائلتيهما ، حيث مهدوا طريقهم الفني معًا. وفي وقت متزامن حتى وصلوا إلى الشهرة والنجومية التي وصلوا إليها ، مؤكدًا أنه لا يعرف حقيقة التسريب ولا وقت نشره ولا وقت حدوث الاتصال الذي احتوى على محتواه.

شقيق الفنان الكبير عادل امام

www.christian-dogma.com

وأضاف: هناك بالتأكيد ارتباك في الموضوع وشيء غير طبيعي ، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن فنانة كبيرة مثل نجلاء فتحي لا تستطيع الإدلاء بمثل هذه الأقوال والتصريحات.

وأضاف أن الأسرة لم تعين محاميًا لرفع دعوى قضائية ضد الفنانة الكبيرة ، ولا يمكن الانجرار وراء مواقع التواصل الاجتماعي ، مضيفًا: نحن أسرة فنية واحدة ، وإذا كان هناك اختلاف أو خلاف ، فيمكن أن يكون ذلك. حلها في اطار الاسرة والعلاقة الفنية والود والتفاهم .

التسريب الصوتي

وأوضح أن الشائعات أحاطت بالفنان الكبير وأثرت على صحته ومرضه ، وقبل أيام انتشرت شائعة كبيرة بأن هناك حريقًا في منزله ، واتضح لاحقًا أن الحريق كان في محل للأخشاب بالقرب من منزل الزعيم.

أثار تسجيل صوتي منسوب إلى الفنانة المصرية نجلاء فتحي ، وهي تهاجم فيه عادل إمام ، جدلًا وتشويشًا كبيرًا ، خاصة وأن نجلاء فتحي مفقودة منذ سنوات ، فيما تحيط عادل إمام بشائعات المرض منذ شهور.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play