موعد طرح تذاكر قطارات عيد الأضحى المبارك

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T10:52:00+0200
تبليغ
موعد طرح تذاكر قطارات عيد الأضحى المبارك

تشهد الهيئة القومية للسكك الحديدية إقبالاً شديدًا على القطارات والسفر ، خاصة خلال الإجازات ، لقضاء هذه المناسبات مع الأهل والأقارب ، مما يجعل عدد الركاب يرتفع مقارنة بالأشهر الأخرى ، خاصة في الأيام المقبلة مع اقتراب موعد العطلة. إجازة عيد الأضحى.

سيتم إصدار تذاكر عيد الأضحى خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو.

طرق حجز التذاكر لتجنب الزحام:

www.christian-dogma.com

الحجز الإلكتروني

من خلال موقع الهيئة القومية للسكك الحديدية.

ماكينات الصراف الآلي ATM

الحجز عن طريق ماكينات atm

المكاتب

يتم الحجز من خلال مكاتب الحجز لبعض الأندية والاتحادات

بالإضافة إلى ذلك ، حجوزات من خلال النوافذ للتذاكر.

شباك التذاكر

الأبلكيشين

بدأت السكك الحديدية نظام الحجز من خلال التطبيق أو موقع تذاكر السكك الحديدية.

ماكينات TVM

كما أعلنت هيئة السكك الحديدية عن إدخال خدمة جديدة لحجز تذاكر القطار إلكترونيًا من خلال أجهزة TVM الآلية والآلية بنظام Visa Card في الأماكن العامة والنوادي.

www.christian-dogma.com

أكدت الهيئة بدء تشغيل أول جهاز TVM لحجز تذاكر القطارات في الأندية والأماكن العامة في إطار خطة الهيئة لمواكبة التطور التكنولوجي في تقديم خدمات التذاكر من خلال أجهزة الحجز الذاتي الآلية لجميع القطارات المكيفة الهواء. الجانب القبلي والبحري باستخدام نظام الفيزا كارد وبطاقة السلطة مسبقة الدفع الصادرة من جميع مكاتب الاشتراكات على مستوى الجمهورية وتسمح بالتعامل معها في جميع نوافذ التذاكر والآلات الذاتية.

تذاكر عيد الأضحى المبارك خلال الأسبوع الأول

نوادي تقدم خدمة الحجز

وأوضحت الهيئة أن الخدمة انطلقت في نادي مدينة 6 أكتوبر الرياضي ، وتعد الآلة المنفذ الأول لإصدار التذاكر بالمدينة للعمل على راحة الركاب كونها خدمة جديدة تقدمها الهيئة إلى سكان مدينة السادس من أكتوبر لخدمة أعضاء النادي وأهالي المدينة تمهيدا لتوسيع منافذ صرف التذاكر من داخل الأندية والجامعات الكبرى على مستوى الجمهورية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play