اول رد رسمى من البنك الأهلي عن حقيقة استيلاء موظف على 22 مليون جنيه

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T11:51:00+0200
تبليغ
اول رد رسمى من البنك الأهلي عن حقيقة استيلاء موظف على 22 مليون جنيه
صورة أرشيفية

نفى البنك الأهلي المصري الأنباء المتداولة حول مصادرة نحو 22 مليون جنيه من قبل موظف من موظفي البنك ، مؤكدا في بيان مساء اليوم الاثنين ، سلامة تعاملات جميع عملائه ، داعيا كافة وسائل الإعلام إلى التحقيق. الدقة وعدم نشر أي أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالاقتصاد المصري وإحداث البلبلة. .

البنك الأهلي

وفي السياق ذاته ، أكدت مصادر مطلعة أن من روّج لهذه الإشاعة يريد تقويض وابتزاز البنك الأهلي ، مشيرة إلى أن البنك سيتخذ إجراءات حاسمة ضد مصدرها ومن روّج لها.

وفى سياق اخر قال محافظ البنك المركزي ، طارق عامر ، إن انطلاق قمة استثمار رأس المال الجريء يتماشى مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية. بهدف توفير بيئة محفزة لرواد الأعمال الموهوبين والمبتكرين ، وخلق فرص عمل جديدة للمستقبل.

وأضاف أن مصر تسعى للتحول إلى مركز إقليمي لاستثمارات رأس المال الجريء ، وتقدم لمحة عن جهودنا ورؤيتنا لجعل مصر بوابة إقليمية لصناعة التكنولوجيا المالية في العالم العربي وأفريقيا.

البنك المركزي

وأضاف في كلمة ألقاها نيابة عنه رامي أبو النجا ، نائب محافظ البنك المركزي المصري ، خلال القمة: أنا متأكد تمامًا من أن الاستثمارات في رأس المال الاستثماري في مصر قد نجحت على المسار الصحيح ، بفضل جهود الدولة لتمكين المواهب ورواد الأعمال الشباب . لمستقبل واعد.

وأشار إلى أنه على الرغم من تحديات الاقتصاد الكلي الخطيرة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا ، كانت مصر من الدول القليلة التي شهدت معدل نمو إيجابي للناتج المحلي الإجمالي في عام 2020 ، حيث جنت مصر ثمار برنامجها الناجح لإصلاح الاقتصاد المحلي ، والذي وضع الأسس لـ تمكين تمكنت البلاد من تجاوز الصدمات ، مما أدى إلى تسجيل الناتج المحلي الإجمالي بمعدل نمو مذهل بنسبة 8.3 ٪ في الربع الثاني من العام المالي 2021/22.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play