سـم قاتـل داخل الوجبات السريعة أحذر قبل تناولها

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 10:42 am
سـم قاتـل داخل الوجبات السريعة أحذر قبل تناولها
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

الوجبات السريعة في معظم المطاعم غير صحية ، فهي غنية بالسعرات الحرارية والدهون والكوليسترول والصوديوم والسكر والكربوهيدرات ، مما له آثار جانبية مثل زيادة مخاطر زيادة الوزن وأمراض القلب والسكري والاكتئاب.

هناك بعض المكونات الأخرى غير الواضحة في الوجبات السريعة والتي تسبب مخاوف صحية إضافية ، والتي نراجعها لك في التقرير

برومات البوتاسيوم:

يشار إليها أحيانًا باسم البرومات ، وتستخدم هذه المادة المضافة في الوصفات لتعزيز ملمس ومظهر الدقيق.

بعد أن وجدت الدراسات التي أجريت على الحيوانات صلة محتملة بالسرطانات ، تم حظر برومات البوتاسيوم في كندا والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

www.christian-dogma.com

ومع ذلك ، لا يزال يقال إن هذه المادة موجودة في السندويشات وعجينة البيتزا في مطاعم الوجبات السريعة.

البروبيلين جليكول:

مركب عديم اللون يستخدم في الأطعمة مثل المشروبات الغازية والمخللات والتوابل والتوابل والسلع المخبوزة ومنتجات الألبان المجمدة من أجل الحفاظ على الملمس خاصة لمنع الأطعمة الرطبة من الجفاف ، ولكن هناك مخاطر صحية محتملة لهذا المركب إذا كانت كبيرة يتم تناول كميات من الأطعمة التي تحتوي عليها خاصة في الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكبد والكلى بسبب كيفية معالجة الجسم لهذا المركب.

كبريتات الكالسيوم:

يوفر هذا المكون عديم اللون المستخدم في المخبوزات بعض الكالسيوم للأطعمة ولكن هناك مخاوف بشأن الاستهلاك المفرط للكالسيوم في بعض الحالات الطبية ، لذلك يجب الحد من تناول كميات كبيرة من الأطعمة التي تحتوي على كبريتات الكالسيوم.

www.christian-dogma.com

إضافات الفوسفات:

الصودا والمياه المنكهة واللحوم المعلبة هي مجرد أطعمة تحتوي على هذه المضافات الغذائية المشتقة من الفوسفور المعدني والمصممة لتعزيز النكهة.

بوتيل هيدروكسي تولوين هو مادة كيميائية تستخدم للحفاظ على نضارة الطعام ، على الرغم من أن الدراسات التي أجريت على الحيوانات أظهرت ارتباطًا محتملاً بأنواع معينة من السرطان إذا تم تناولها بكميات كبيرة مع الطعام.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play