اخر فرصة تعرف على طريقة التقديم في وظائف مدرسة إلكترو مصر

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T12:50:00+0200
تبليغ
اخر فرصة تعرف على طريقة التقديم في وظائف مدرسة إلكترو مصر

قدمت وزارة التربية والتعليم الفرصة الأخيرة للراغبين في الالتحاق بمناصب مدرسة إلكترو إيجيبت للتكنولوجيا التطبيقية للمدرسين والإداريين بمحافظات القاهرة والقليوبية والجيزة.

التقديم في وظائف مدرسة إلكترو مصر

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن مدرسة إليكترو إيجيبت للتكنولوجيا التطبيقية للمعلمين والإداريين بحاجة إلى مدرسين في بعض التخصصات بمحافظات القاهرة والقليوبية والجيزة ، والتي فتحت الباب لتقديم الطلبات منذ منتصف الشهر الجاري. .

طرق التقديم في وظائف مدرسة إلكترو مصر

ويمكن للراغبين التقديم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، من خلال إدخال بيانات الرقم الوطني ، تاريخ الميلاد ، محافظة الميلاد ، الجنس ، المدرسة التي يتقدم إليها ، نوع الوظيفة .

شروط التقديم

فيما يتعلق بشروط التقديم ، يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 سنة في أكتوبر 2022 ، ومتاح التقديم للعاملين في المدارس الحكومية والحكومية باللغات والإدارات والمديريات التربوية المحددة لكل مدرسة ، وهو متاح للتقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التربية العامة والفنية.

يمكن لمعلمي التعليم الفني فقط التقدم لوظائف فنية متخصصة. أولئك الذين يجتازون الامتحانات سيتم التعامل معهم من خلال نظام التنازل من صاحب العمل إلى المدرسة التي تقدموا إليها. وهذا يعرّض نفسه للمساءلة القانونية والإقصاء الدائم دون الرجوع إلى الوزارة لأي حق قانوني.

وقالت وزارة التربية والتعليم أن هناك مزايا للمقبولين على الوظائف في مدارس التكنولوجيا التطبيقية ، مشيرة إلى وجود تدريب تقني مستمر وعالي الجودة على مستوى دولي على يد خبراء معتمدين ، إضافة إلى العديد من الحوافز المعنوية والمادية. المتعلقة بالأداء.

كيفية التقديم في وظائف مدرسة إلكترو مصر للتكنولوجيا التطبيقية

كتيب مفاهيم

وفى سياق اخر قال وزير التربية والتعليم إنه لا توجد كتب مفاهيم لموضوعات غير مضافة إلى المجموع ، وتابع أن مجلدات المفاهيم متوفرة في المواد الأساسية فقط.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play