أصعب 24 سـاعة الأرصاد تحذر من هذا اليـوم

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T16:50:00+0200
تبليغ
أصعب 24 سـاعة الأرصاد تحذر من هذا اليـوم
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد ، أن البلاد شهدت ، غدًا الجمعة ، ارتفاعًا مؤقتًا في درجات الحرارة في مناطق من شمال البلاد إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ، بقيم تتراوح بين 2: 3 درجات ، بحيث تكون شديدة الحرارة. يسود الطقس نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حارا. على السواحل الشمالية معتدلة في الليل في كل مكان.

الظواهر الجوية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن غدًا سيشهد نشاطًا للرياح ، أحيانًا في المساء ، في بعض المناطق ، مما يقلل الشعور بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة ليلاً.

وبالتزامن مع حلول فصل الصيف ، تشهد البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد ، مقارنة بالصيف الماضي ، بسبب تأثر مصر بامتداد المنخفض الجوي الموسمي في الهند.

ارتفاع درجات الحرارة

وتشهد البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة لصيف 2022 ، مقارنة بمتوسط درجات الحرارة في صيف 2021 ، مع زيادة تتراوح بين درجة واحدة ودرجتين مئويتين ، بسبب تأثر مصر بامتداد المنخفض الجوي الموسمي في الهند ، والذي هو انخفاض يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة ، وكذلك زيادة الرطوبة في الهواء. وفقا للارصاد الجويه ، ستتاثر جميع مدن الجمهوريه.

كما تتأثر الدولة خلال صيف 2022 بعدد من الموجات الحرارية القادمة من الصحراء الغربية للبلاد ، أو من صحراء شبه الجزيرة العربية ، وتعمل أيضًا على زيادة درجات الحرارة.

أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، أن هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة ابتداء من يوم غد ، موضحة أن الارتفاع سيكون في المتوسط ثلاث درجات ، ليصل إلى أقصى درجاته فوق القاهرة الكبرى ، يوم الجمعة المقبل. السبت ، 36 درجة مئوية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play