فلوسك هتزيد بنك ناصر يفاجي عملائة بطرح شهادات بعائد 15بالمئة

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T23:14:00+0200
تبليغ
فلوسك هتزيد بنك ناصر يفاجي عملائة بطرح شهادات بعائد 15بالمئة

فلوسك هتزيد بنك ناصر يفاجي عملائة بطرح شهادات بعائد 15 بالمئة

منذ بداية الاعلان عن طرح بنك مصر عن شهادات ادخار جديدة خلال الايام الماضية ، وازدادت مؤشرات البحث واصبح بنك ناصر متصدر مؤشرات البحث عبر موقع جوجل ، حيث تعد هذه الشهادة الأعلى عائدًا في مصر لعام 2022 ، كما انها اصبحت واحدة من أهم الكلمات خلال الساعات الماضية وذلك عقب اعلان البنك عن طرح شهادة استثمر لمدة ثلاث سنوات قد تصل إلى 15 بالمئة سنويًا، كما انها اصبحت أعلى عائد لشهادة الادخار في مصر خلال هذا العام 2022 ، وذلك على مستوى بنوك مصر ، جاء تماشيا مع إعلان البنك الأهلي المصري ، وبنك مصر عن ايقاف الشهادة ذات العائد الـ 18بالمئة .

www.christian-dogma.com

بنك ناصر يعلن عن أعلي فائدة بنكية علي شهادات الادخار

مازالت شهادات بنك ناصر الإجتماعي 2022 بعائد 15٪ سنويًا تمثل عملية بحث واهتمام كبير من جانب شريحة كبيرة من المواطنين ، حيث أصبحت أعلى عائد بنكي في جميع البنوك المصرفية العاملة في مصر. سواء كانت حكومية أو خاصة.

ازدادت أهمية شهادة بنك ناصر الاجتماعي ، بعد إعلان بنكي مصر و الأهلي المصري عن وقف مشتريات شهادات الادخار بعائد 18٪ ، بعد أن ظلت متوافرة بالبنوك لحوالي 10. أسابيع ، وشهدت أيضًا إقبالًا كبيرًا على شرائها من قبل المواطنين في ذلك الوقت ، لا سيما أن شهادات الادخار في البنوك المصرية ، والتي تخضع مباشرة لضمانات حكومية ، تعتبر من أكثر طرق الاستثمار أمانًا لأموال المواطنين ، مما يمنعهم من التعرض لها. أي حالات احتيال.\

شهادة بنك ناصرمن خلال التقرير التالي ، كافة تفاصيل شهادات بنك ناصر الاجتماعي 2022 ، والطرق التي حددها البنك ، لصرف عائد 15٪ لحاملي الشهادة ، وهو عائد متنوع يتم دفعه من خلال 3 طرق مختلفة: شهرية ، سنوية ، وربع سنوية. سنوي.

شهادات بنك ناصر الاجتماعي بعائد 15٪ سنويًا

هي شهادات ادخار لمدة ثلاث سنوات متصلة ، يقدمها بنك ناصر لجميع المواطنين سواء عملاء البنك أو غيرهم ، كما أوضح البنك في نشرة رسمية صادرة عنه ، أنه إذا يتم دفع العائد على أساس شهري تكون الفائدة 14٪ فقط ، وفي حال دفع العائد على أساس ربع سنوي أي كل ثلاثة أشهر تكون قيمته 14.25٪ وفي حالة الصرف السنوي العائد سيكون 15٪.

كشف بنك ناصر الإجتماعي عن مزايا ومزايا شهادة الادخار الجديدة بعائد 15٪ وهي كالتالي:

يحق للعميل استرداد قيمته بعد 6 أشهر من تاريخ صدوره.

يحق للعميل الاقتراض بضمانه من البنك ، وفق شروط محددة يقرها البنك.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play