سامي قمصان يكشف عن اسباب تراجع المستوى الفنى والبدني للاعبين بالنادى الأهلي

منذ 1 اسابيع
June 24, 2022, 6:34 am
تبليغ
سامي قمصان يكشف عن اسباب تراجع المستوى الفنى والبدني للاعبين بالنادى الأهلي

google-news google-news google-news

سامي قمصان يكشف عن اسباب تراجع المستوى الفنى والبدني للاعبين بالنادى الأهلي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى من تراجع في المستوى الفنى والبدني للاعبين خلال الاونة الأخيرة و خاصة بعد خسارة نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وكشف الإعلامي محمد شبانة أن رئيس النادى الأهلي الكابتن محمود الخطيب ، طلب من الجهاز الفني بقيادة المدرب المؤقت الحالي للنادي الأهلي سامي قمصان تقرير عن حالة بعض اللاعبين بعد تراجع مستواهم الفنى والبدني في الفترة الأخيرة وهبوط أداء فريق النادى الاهلى في المباريات.

وتابع الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لة عبر برنامجه بوكس تو بوكس أن رئيس النادى الأهلي الكابتن محمود الخطيب حدد الثلاثي اللاعب محمد الشناوي و اللاعب عمرو السولية و اللاعب محمد هاني والذين ظهروا بمستوى متواضع في المباريات الأخيرة وتكرار الأخطاء منهم.

www.christian-dogma.com

وأكمل الإعلامي محمد شبانة ان رئيس النادى الأهلي الكابتن محمود الخطيب حدد الثلاثي اللاعب محمد الشناوي و اللاعب عمرو السولية و اللاعب محمد هاني والذين ظهروا بمستوي متواضع في المباريات الأخيرة وتكرار الأخطاء منهم.

وأوضح الإعلامي محمد شبانة ان المدرب المؤقت الحالي للنادي الأهلي سامي قمصان أكد في تقريره لرئيس النادى الأهلي الكابتن محمود الخطيب أن اللاعب محمد الشناوي تعرض الى ظروف أسرية و نفسية صعبة في الفترة

الأخيرة و تحامل علي نفسه بينما يعاني اللاعب عمرو السولية من الإجهاد العام لمشاركته بدون راحة وكان هناك برنامج استشفائى له لكن إصابة الثنائي اللاعب أليو ديينغ واللاعب حمدي فتحي تسبب في استمراره لعدم جاهزية البديل.

وأتم الإعلامي محمد شبانة المدير الفني الحالي للنادي الأهلي سامي قمصان أكد أن اللعب محمد هاني يعاني من ضغط جماهيري في الفترة الأخيرة بعد مباراة الوداد المغربي وبدأ يفقد ثقته فى نفسه خوفا من تكرار الأخطاء وأن الاستعانة باللاعب كريم فؤاد أمام المحلة لتخفيف الضغوط علي اللاعب لحين استعادة مستواه الفني والبدني.

www.christian-dogma.com

والجدير بالذكر ان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب حسم مصير سامي قمصان القائم بأعمال المدرب المؤقت لفريق النادى الاهلى وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلى في الجهاز الفني الجديد.

وقرر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب الإبقاء على المدرب المؤقت لفريق النادى الاهلى سامي قمصان وسيد عبدالحفيظ والجهاز الطبي والإداري في الجهاز الفني الجديد للمارد الأحمر.

ويفاضل مسؤولين النادى الاهلى في الوقت الحالي بين العديد من الأسماء المميزة لاختيار أفضل مدير فني قادر على قيادة فريق الانادى الاهلى والعودة مرة أخرى إلى التتويج بالبطولات.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play