افضل طرق لشرب خل التفاح

منذ 1 اسابيع
2022-06-24T09:16:00+0200
تبليغ
افضل طرق لشرب خل التفاح
كتب

الخل التفاح

إذا كنت قد جربت خل التفاح من قبل ، فمن المحتمل أنك لا تحب مذاقه. إنه طعم قوي للغاية قد يكون من الصعب ابتلاعه إذا لم يتم خلطه بمكونات أخرى. ومع ذلك ، إذا تمكنت من تجاوز المذاق الأولي للمشروب ، فمن المحتمل أن تجني بعض فوائده ، مثل تنظيم نسبة السكر في الدم ، وتحسين مستويات الكوليسترول ، وفقدان الوزن المحتمل ،

لخلط المزيد من خل التفاح في نظامك الغذائي ، من المهم أن تشربه في أوقات معينة من اليوم حيث يمكن أن يكون أكثر فاعلية. ومن المفيد أيضًا تحضيره بطريقة تخفي طعمه القاسي ، مما يجعله أكثر مستساغ وأسهل في تناوله بانتظام.

اشربه قبل الوجبات:

يمكن أن يساعد شرب خل التفاح قبل وجبات الطعام في تقليل الشهية والمساعدة في هضم الكربوهيدرات ، مما يقلل من ارتفاع نسبة السكر في الدم.في الواقع ، لخصت الأبحاث إلى أن الأشخاص الذين تناولوا الخل أثناء تناولهم الطعام شعروا بالشبع بعد ذلك ، مما دفع الباحثين إلى الاعتقاد بأن تناول الخل (خاصة مع مستويات الحموضة العالية) قبل الوجبة يمكن أن يساعدك على الشعور بالشبع بشكل أسرع.

اشرب في الصباح:يعد شرب خل التفاح في الصباح من أفضل الطرق لاستهلاكه ، حيث يساعد خل التفاح على ملء الأمعاء بالبكتيريا الصحية. لأن خل التفاح هو غذاء مخمر ، فإنه يمكن أن يدعم الميكروبيوم المتوازن والمغذي - مجتمع الكائنات الدقيقة في جسمك - وهو أمر مهم جدًا لصحتك من خلال المساعدة في التحكم في الهضم وإفادة جهاز المناعة لديك وجوانب أخرى من حياتك. الصحة العامة.

مخفف بالماء:يجب تخفيفه بالماء وإلا قد يسبب تهيج المريء ضع ملعقة كبيرة من خل التفاح في 8 أونصات من الماء توازن جيد.

أضف بعض التحلية:

يحب بعض الناس إضافة الزنجبيل والليمون والقرفة و / أو مُحلي مثل ستيفيا أو فاكهة الراهب أو العسل لجعلها أكثر قبولا. تساعد إضافة القرفة أيضًا على التحكم في نسبة السكر في الدم وتعزز فقدان الوزن.

أثبتت بعض الدراسات الطبية أن خل التفاح مفيد جدًا لمرضى السكر ، حيث يساهم استهلاكه بشكل كبير في خفض مستويات الدم ، ويحد من ارتفاعه ، وبالتالي فهو يعتمد على تنظيم نسبته بالدم ، ومن الضروري تناوله. هذه. يحتوي خل التفاح على حمض الأسيتيك الذي يقلل من مخاطر السمنة المسببة لمرض السكري ، وبالتالي يلعب دورًا في تنظيم نسبة السكر في الدم. يشير التقرير إلى أن تناول خل التفاح يقطع شوطًا طويلاً في تنظيم نسبة السكر في الدم ، فتناول ملعقتين كبيرتين من خل التفاح يوميًا لتقليل المستويات المرتفعة أو مستويات الجلوكوز المرتفعة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play