محمد صلاح ينتقل لصفوف نادي تشيلسي

منذ 1 اسابيع
June 24, 2022, 9:39 am
تبليغ
محمد صلاح ينتقل لصفوف نادي تشيلسي

google-news google-news google-news

الفرعون المصرى محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، قد ينتقل لصفوف فريق نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه لـ عام 2023 بعد إنتهاء عقده مع فريقه ليفربول الانجليزي ، خاصة وأنه حتى هذه اللحظه لم يحسم محمد صلاح ملف تجديد عقده مع نادي ليفربول.

www.christian-dogma.com

انتقال محمد صلاح الى تشيلسي

و وفقا لبعض تقارير الصحف الإنجليزيه، فمن المتوقع أن ينتقل الفرعون المصرى ونجم المنتخب الوطني محمد صلاح لصفوف نادي تشيلسي خلال صيف عام 2023 بعد نهاية عقده مع نادي ليفربول، خاصة وأن نادي تشيلسي يعد الفريق الوحيد الذي يستطيع دفع راتبه السنوي الجديد والذى يريده اللاعب في ظل رغبة النجم المصري العالمي الاستمرار داخل صفوف الدوري الإنجليزي البريميرليج، سواء البقاء في نادي ليفربول أو بعد رحيله عن النادي.

www.christian-dogma.com

كما اعلنت شبكة فوتبول لندن ، أنه ما يقرب الفرعون المصرى محمد صلاح من نادي تشيلسي، احتمالية تعيين المدير الفنى مايكل إدواردز الذي كان يعمل كمدير رياضي في ليفربول بهذا المنصب في نادي ليفربول بعد رحيل، مارينا جرانوفسكايا، ويرى تود بوهلي مالك نادي تشيلسي في المدرب مايكل إدواردز الشخص المثالي.

الفرعون المصرى محمد صلاح يترك نادي ليفربول الإنجليزي وينتقل لصفوف نادي تشيلسي في هذا الموعد

وأضاف تقرير الصحف الانجليزيه ، أن الفرعون المصرى محمد صلاح يعتبر إضافة كبرى لصالح نادي تشيلسي إذا حدثت، خاصة وأنه احرز 219 جول خلال مسيرته الكروية وهو ما سيكون افاده المدير الفني، توماس توخيل، في نظامه المرن ولكن هذه الصفقة لن تكون سهلة لوجود منافسين آخرين مثل نادي مانشستر سيتي ونادي نيوكاسل يونايتد.

www.christian-dogma.com

موضوع اخر

نادي باريس سان جيرمان يستقر على اللاعب بيع نيمار

أفادت تقارير انجليزيه صحفية بأن نادي باريس سان جيرمان مستعد لسماع أي عروض مناسبة لللتخلي عن اللاعب نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريه.

كان اللاعب نيمار صاحب سن الـ30 سنه ، موضع تساؤل على مدار السنتين الماضيين، وتمت مناقشة العودة المثيرة إلى نادي برشلونة لفترة قصيره.

www.christian-dogma.com

ومع ذلك، فإن المشاكل الماديه الطويلة الأمد التي يعاني منها البلوجرانا كانت ستجعل الصفقة غير مربحه ، ولا يزال أمام عقد اللاعب نيمار في العاصمة الفرنسية ثلاث اعوام أخرى.

عانى النجم البرازيلي اللاعب نيمار من موسم صاخب خلال عام 2021-22، على الرغم من أنه غاب عن جزء كبير من هذا الموسم بسبب الإصابة وكان أيضًا موضع استهجان من جميع أنصاره.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play