الفيديو : بنكى مصر والاهلى يسحبان البساط من تحت اقدام البنوك بطرح شهادة ادخار ثلاثية بارباح خياليه

الحق والضلال

شهادات من البنك الاهلى وبنك مصر. ارتفعت نسبة البحث بشكل ملحوظ فيما يتعلق بشهادات البنك الأهلي وبنك مصر حيث أعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر عن إصدار شهادات ادخار تصل مدتها الى ثلاث سنوات، وتعكسان النظرة الإيجابية لانخفاض أسعار الفائدة على مدار الفترة المقبلة مع توقع الانخفاض التدريجي لمعدلات التضخم مع استقرار السوق المصرى في ظل المتغيرات الدولية والمحلية وسياسة البنك المركزي المصري إلى استهداف التضخم. وإليكم التفاصيل من خلال السطور التاليه حول شهادات البنك الأهلي وبنك مصر.

شهادات البنك الاهلى وبنك مصر

https://christian-dogma.com

نرصد لكم تفاصيل شهادات البنك الأهلي وبنك مصر، حيث قام البنك الأهلي وبنك مصر بزيادة الفائدة على شهادات الادخار الثلاثية إلى 19.5% بدلاً من 18.5%، ويقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية. بعائد متغير بسعر شراء من ١٠٠٠ جنيه ومضاعفاتها، ولمدة تصل الى ثلاث سنوات، ويبدأ احتساب عائد الشهادة من يوم العمل التالي ليوم الشراء، وهو حالياً 19.5%، بعد قرار البنك بالزيادة. وتتيح الشهادة إمكانية الاقتراض بقيمتها الاسمية وفقا للتعليمات المعمول بها لدى البنك الاهلى. ويمكن أيضًا إصدار بطاقات الائتمان بجميع أنواعها بضمان هذه الشهادات. ويرتبط نوع شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد المتغير بسعر الإيداع المعلن من قبل البنك المركزي المصري، وهو أعلى من ذلك بنسبة 0.25%.

موعد تطبيق الزيادة الجديدة على الشهادات الثلاثية ذات العائد المتغير

https://christian-dogma.com

وسنوضج موعد تطبيق الزيادة الجديدة، لأن الزيادة الجديدة سيتم تطبيقها على الشهادات النقدية الثلاثية ذات العائد المتغير لدى البنك الأهلي وبنك مصر اعتبارا من يوم العمل التالي لتغير سعر الإيداع المطبق لدى البنك المركزي المصري وهذا إلى كافة العملاء الحاليين والجدد والشهادة الأولى ثابتة لمدة ثلاث سنوات بسعر 19 % كل سنة يتم صرف العائد شهريا والثانية: شهادة متناقصة لمدة ثلاث سنوات بسعر سنوي 22% للسنة الأولى و18% للسنة الثانية و16% للسنة الثالثة ويصرف العائد شهريا .

شهادة القمة من بنك مصر

https://christian-dogma.com

شهادة القمة هي إحدى الشهادات الصادرة للمصريين والأجانب بقيمة تصل إلى الف دولار مضاعفة ويدفع العائد مقدما لمدة ثلاث سنوات تراكمية بالجنيه المصري. يبدأ تاريخ إصدار الشهادة في يوم العمل التالي للإيداع ويتم استرداد الشهادات بالدولار الأمريكي.

تفاصيل شهادة القمة

يسمح بنك مصر للأفراد فقط بشراء شهادة القمة.

- الحد الأدنى لشراء الشهادة هو ألف جنيه ومضاعفاتها.

تصل نسبة عائد شهادة القمة إلى 19%.

- يوجد معدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة، يصرف شهريا

- من الممكن الاقتراض بضمان الشهادة.

تم نسخ الرابط