موجة حر غير مسبوقة تضرب مصر لمدة 5 ايام بيان تحذيري الان

الحق والضلال

أطلقت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحذيراتها بشأن التغيرات المتوقعة في حالة الطقس خلال النصف الثاني من فصل الربيع، حيث تتوقع وصول موجة حارة جديدة ترافقها ارتفاعات في درجات الحرارة عبر جميع مناطق الجمهورية.

تحذير من حالة الطقس الايام القادمة

وفي تقرير صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تم التأكيد على قدوم موجة حارة مصحوبة بارتفاع في درجات الحرارة لمدة تصل إلى خمسة أيام متتالية. من المتوقع أن تمتد هذه الظاهرة الجوية عبر جميع مناطق الجمهورية لمدة أسبوع كامل.

وأوضح التقرير أن الطقس الحار سيسيطر على شمال البلاد والقاهرة الكبرى وحتى شمال الصعيد خلال اليوم، بينما سيشهد جنوب البلاد طقسًا شديد الحرارة.

https://christian-dogma.com

موجة حر تضرب البلاد لمدة خمس ايام

من المتوقع أن تشهد البلاد ذروة الموجة الحارة خلال يومي الأربعاء والخميس المقبلين، حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة إلى مستويات مرتفعة جدًا، حيث يُتوقع أن تصل إلى 41 درجة مئوية خلال ساعات النهار.

تشمل المناطق المتأثرة بارتفاع درجات الحرارة القاهرة الكبرى، ومنطقة مصر الوسطى، ووسط وجنوب سيناء، وجنوب الصعيد، حيث يُتوقع أن تتراوح درجات الحرارة على مدن القناة وشمال الوجه البحري والسواحل الشرقية والغربية بين 36 و37 درجة مئوية.

يعزى ارتفاع درجات الحرارة إلى تأثير كتل هوائية ورياح شديدة الحرارة تندفع من المناطق الصحراوية الشرقية والغربية.

https://christian-dogma.com

متى يتحسن حاله الطقس ؟

من المتوقع أن يبدأ التحسن التدريجي في درجات الحرارة اعتبارًا من مساء الخميس المقبل، وسيستمر حتى مطلع الأسبوع. يُتوقع أن يكون هذا التحسن ملحوظًا خاصة على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى، بالإضافة إلى مدن القناة.

مع ذلك، يبدو أن محافظات جنوب البلاد ستظل تعاني من ارتفاع درجات الحرارة حتى ذلك الحين، دون توقعات بتحسن ملحوظ في الأحوال الجوية بهذه المناطق خلال الفترة المذكورة.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط