مليون ونصف جنيه كيف تحصل على قرض بنك القاهرة بأقل فائدة

الحق والضلال

بنك القاهرة يعرض تشكيلة متعددة من القروض الشخصية التي تلبي احتياجات متنوعة للعملاء، بما في ذلك الموظفين، وأصحاب الأعمال الحرة، وموظفي القطاع الخاص، مع تبسيط الإجراءات وتوفير أفضل الشروط.

تفاصيل قرض بنك القاهرة لاصحاب الاعمال الحرة

بنك القاهرة يقدم خدمة القروض الشخصية لأصحاب الأعمال الحرة، مع الشرط الأساسي لعمر لا يقل عن 23 عامًا، ويمكن الحصول على قروض تصل قيمتها إلى 1.5 مليون جنيه، وتمتد مدة القرض حتى 5 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، يُطرح بنك القاهرة قرضًا شخصيًا مضمونًا، مع الشرط الأساسي لعمر لا يقل عن 21 عامًا، ويمكن أن يبلغ قيمة القرض 90٪ من قيمة الضمان، وتمتد مدة القرض حتى 7 سنوات.

https://christian-dogma.com

قرض القطاع الخاص من بنك القاهرة

بنك القاهرة يوفر خدمة القروض لموظفي القطاع الخاص، مع الشرط الأساسي لعمر لا يقل عن 21 عامًا. يمكن الحصول على قروض تصل قيمتها إلى 1.5 مليون جنيه، وتمتد مدة القرض حتى 7 سنوات، مع متطلب مدة خدمة لا تقل عن 3 أشهر.

قرض أصحاب العيادات من بنك القاهرة

بنك القاهرة يوفر خدمة القروض للأطباء وأصحاب العيادات، حيث يشترط أن يكون عمر المتقدم للقرض لا يقل عن 21 عامًا. يمكن الحصول على قروض تصل قيمتها إلى مليون جنيه، ويمتد مدى القرض حتى 6 سنوات، مع متطلب أن يكون المتقدم قد عمل في المجال لمدة لا تقل عن 3 سنوات.

https://christian-dogma.com

تفاصيل القرض الشخصي من بنك القاهرة

يوفر بنك القاهرة خدمة القروض الشخصية لموظفي الحكومة، وشركات القطاع العام، والقطاع الخاص، مع الشرط الأساسي لعمر لا يقل عن 21 عامًا. يمكن للعملاء المحولين رواتبهم الحصول على قروض تصل قيمتها إلى مليون جنيه، وتمتد مدة القرض حتى 12 عامًا، مع توفير خدمة التأمين على الحياة.

كل ما تريد معرفته بشأن تمويل الرهن العقاري من بنك القاهرة

بنك القاهرة يقدم خدمة تمويل الرهن العقاري لعملائه، مع فرصة الاستفادة من أسعار الفائدة المنخفضة بدعم من البنك المركزي المصري وصندوق التمويل العقاري.

يمكن للأفراد ذوي الدخل المنخفض إلى المتوسط ​​شراء وحدات سكنية في المجتمعات العمرانية الجديدة، شريطة ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا، ويمكن تمديد فترة سداد القرض حتى 20 عامًا.

كما يتطلب الحصول على القرض دفعة مقدمة لا تقل عن 15٪ من قيمة الوحدة، ويتم توفير تأمين مجاني على الحياة في حالة الوفاة أو العجز الكامل.

https://christian-dogma.com
          
تم نسخ الرابط