هجوم حاد على صلاح من أسطورة ليفربول

هجوم أسطورة ليفربول على صلاح ودليل جديد على استمراره مع الريدز

محمد صلاح
محمد صلاح

قام أسطورة ليفربول جرايم سونيس، بإنتقاد سلوك النجم الدولي المصري محمد صلاح وذلك عقب مشاجرته مع المدرب يورجن كلوب في ليلة التعادل مع فريق نادي وست هام ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل كلا من صلاح وكلوب في مشادة كلامية، أثناء استعداد اللاعب من أجل المشاركة بديلا في الدقيقة “79” من زمن المباراة أمام وست هام في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين 2-2.

محمد صلاح

أسطورة ليفربول: صلاح لاعب أناني وهذا الدليل


وصرح جرايم سونيس، لصحيفة ميرور البريطانية أنه يتوقع رحيل محمد صلاح عن الريدز صوب الدوري السعودي، وسوف يكون هو النجم الأبرز هناك.

وتابع سونيس: أنه يعتقد أن مشاده صلاح مع مدربه يورجن كلوب كانت بسبب غضبه من المشاركة في آخر 10 دقائق في المباراة.

وأضاف أسطورة ليفربول أن اللاعب مو صلاح هو أكثر لاعب أناني شاهده على الإطلاق، حتى قبل تلك المباراة، فهو دائما لا يكون سعيد عند استبداله.

وتابع "سونيس" أنه عندما كان اللاعب ساديو ماني ضمن فريق ليفربول، كان الثنائي يتشاجران طوال الوقت.. وعندما تصبح الأمور صعبة فهو لا يلعب من الأساس، ويدخل كبديل؛ فإنه يختفي.

محمد صلاح


استمرار صلاح مع الريدز الموسم المقبل


وحول مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول وفي ظل ارتباطه بالانتقال إلي أحد أندية الدوري السعودي في الموسم القادم.

ودخول اللاعب في مشادة كلامية حادة مع مدربه يورجن كلوب خلال لقاء الفريق ووست هام الأخير في بطولة الدوري الإنجليزي، مما يزيد من الشكوك حول موقف اللاعب من البقاء مع الريدز الموسم الكروي الجديد.

وقد ظهرت في الفترة الأخيرة، تقارير إنجليزية تشير إلى تمسك إدارة الريدز باستمرار صلاح بين صفوف النادي في الموسم القادم، تحت قيادة مدرب الفريق الهولندي المحتمل : أرني سلوت الذي سوف يتولى هذة المهمة خلفا للمدرب يورجن كلوب.

محمد صلاح

صلاح يتصدر إعلان القميص الجديد


وقد تصدر مو صلاح، إعلان نادي ليفربول الإنجليزي عن القميص الجديد الذي سوف يخوض به الفريق الأحمر المنافسات خلال الموسم الكروي المقبل 2025.

وظهر اللاعب المصري ونجم منتخب الفراعنه ، في الصور الدعائية لقميص الريدز الجديد منفردا ومع زملائه بالفريق في الإعلان الجماعي.

ويعد تواجد اللاعب محمد صلاح، والذي يتبقى في عقده موسم واحد، ضمن حملة الترويج لقمصان نادي ليفربول، مؤشر على إمكانية بقائه في الموسم المقبل ضمن صفوف الريدز.

 

تم نسخ الرابط