طرق التخلص من رائحة الفسيخ في اليدين بشكل صحي وطبيعي وفعال

طرق التخلص من رائحة
طرق التخلص من رائحة الفسيخ في اليدين

في الوقت الحالي، وفي احتفالات شم النسيم يبحث الجميع عن طرق التخلص من رائحة الفسيخ في اليدين  حيث أن الاحتفالات لا تكمل إلا بأطباق الفسيخ مع الرنجة، وبالتالي تكون اليدين في حالة يرثى لها، ورائحة الزفارة تنبعث منها بشكل منفر، وفي هذا التقرير نقدم لكم طرق التخلص من رائحة الفسيخ بشكل سريع حيث لا يكون الموقف محرج أمام الضيوف، أو عند التعامل مع أشخاص لا يأكلون الفسيخ، وليس لديهم قدرة على شم رائحته.

 

طرق التخلص من رائحة الفسيخ في اليدين


من المهم أن تعرف بأن الصابون حتى وإن كان ذو رائحة فواحه، فإنه لا يحقق الغرض، ولا يزيل رائحة الزفارة بشكل كبير، وتبقى موجودة، وبشكل واضح في لفترة من الزمن، ويذكر أن هناك بعض الطرق الصحية للتخلص من الرائحة سواء كانت البصل، أو الفسيخ، أو الرنجة، وفي الفقرات القادمة نقدم لكم طرق التخلص من رائحة الفسيخ في اليدين.


استخدام الكاتشب


قد يتفاجئ البعض بأن مقبلات مثل الكاتشب يكون لها تأثير كبير في علاج مشكلة رائحة الفسيخ والرنجة التي تكون ملتصقة بشكل كبير في اليدين، حيث أن الأحماض التي تكون موجودة في تكوين الكاتشب بشكل كبير حيث أن من الضروري وضع الكاتب وفركه باليدين، وبعدها شطفه بالماء والصابون.


استخدام خليط الخل والليمون


من الضروري عمل مزيج من الخل والليمون، ويفضل أن تكون الكميات متساوية بشكل كبير حتى لا تغلب رائحة الفم النفاذة على رائحة الليمون المنعشة، كما أن من الضروري فرك اليدين بالمزيج وبعدها نقوم بشطفه بالماء الدافئ، ويمكن استخدام سفنجة في توزيع الخليط على اليدين بشكل فعال.


استخدام الكزبرة


من أفضل الخضروات التي لها تأثير كبير على توفير رائحة مميزة، ومنعشة في اليدين، وكذلك أيضا التخلص من الزفارة بشكل كبير، حيث أن الكزبرة لها رائحة رائعة بشكل جميل، كما أن من الضروري فرك أوراقها في اليدين.


خليط النعناع مع زيت الزيتون


هناك وصفة رائعة، وبمكونات عطرية فعالة حيث أن خليط النعناع، مع زيت الزيتون يعطي لليدين نظافة عالية الجودة، ورائحة منعشة، كما أنها يرطب الجسم بشكل كبير، وفعال، كما أن من الضروري استخدام هذا الخليط عقب تناول الفسيخ، والرنجة.
 

تم نسخ الرابط