عودة قوية ومفاجئة كبيرة واخبار ستسعد محبى ياسمين عبد العزيز والتنفيذ قريبا

عودة قوية ستسعد محبى
عودة قوية ستسعد محبى ياسمين

عودة ياسمين عبد العزيز للسينما والدراما والمسرح ستكون مرة واحدة خلال عام 2025، حيث تستعد لإنهاء غيابها عن السينما طوال السنوات الست الماضية من خلال فيلم جديد وقعت فيه عقد بطولة مع المنتج أحمد السبكي ومن تأليف خالد جلال الذي تعاون معه في معظم أفلامها، ومن المقرر أن يتم تعيين مخرج وتسمية الأبطال خلال الأسابيع المقبلة.

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل... هل عادت الى طليقها؟
 ياسمين عبد العزيز

وقررت النجمة ياسمين عبد العزيز، استئناف نشاطها الفني بقوة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن شهدت السنوات الأخيرة حضورها على استحياء، منذ غيابها عن الدراما الرمضانية العام الماضي، بينما ظلت غائبة عن السينما ست سنين على التوالي، رغم غيابها التام عن المسرح منذ أكثر من 20 عامًا.

مسرحية كده أوكيه

عُرضت مسرحية كده أوكيه على المسرح بنجاح كبير على مدار أكثر من 3 سنوات، وشارك فيها عدد كبير من الفنانين الناشئين في ذلك الوقت، والذين أصبحوا فيما بعد أهم نجوم السينما، وعلى رأسهم: ياسمين عبد العزيز،أحمد السقا، منى زكي، هاني رمزي،شريف منير، هاني رمزي، فاطمة كشري وآخرون، تأليف أحمد عفيفي، وإخراج سمير العصفوري.

انتكاسة مفاجئة للفنانة ياسمين عبد العزيز وتدهور صحتها
مسرحية كده أوكيه

 ياسمين عبد العزيز تستعد لمفاجأة كبيرة

وتستعد ياسمين عبد العزيز لمفاجأة كبيرة خلال الفترة المقبلة تتمثل في عودتها إلى المسرح بعد 21 عاما، خاصة منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه عام 2003، حيث تعاقدت رسميا على مسرحية جديدة ستعرض خلال الفترة القادمة العرض المسرحي من إخراج خالد جلال، بمشاركة إيمان السيد وجاري اختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة.

وفي الدراما قررت ياسمين عبد العزيز المشاركة في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد تعاقدت فيه على البطولة، وتعمل حاليا على اختيار السيناريو المناسب، لتعود إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها عن الموسم. 2024.، منذ آخر ظهور له في رمضان كان خلال مسلسل "ضرب نار" "عام 2023"، مع أحمد العوضي،هدى الإتربي ، ماجد المصري، تأليف ناصر عبد الرحمن وإنتاج مصطفى فكري.

 فيلم “الأبلة طمطم”

وقدمت ياسمين عبد العزيز أحدث أعمالها السينمائية في فيلم “الأبلة طمطم” عرض عام 2018 وبطولة: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، خالد منصور، أنعام سالوسة. وشادي ألفونس وتميم عبده تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

تم نسخ الرابط