السيسي يفاجئ المصريين ويجيب على السؤال المنتشر بينهم بصراحة

الرئيس السيسي يجيب
الرئيس السيسي يجيب على السؤال الأشهر في مصر

السيسي دائما ينتهج نهج الشفافية في التعامل مع الشعب المصري، وظهر علينا في الفترة الأخيرة، وقرر أن يجيب على السؤال الذي دائما يردد على لسان الشعب المصري وهو: "هي الحكومة ودت الفلوس دي كلها فين؟" حيث أن البعض في حالة من حالات الاستغراب بسبب استدانة الحكومة من دول الخليج، وبنك النقد الدولي.


السيسي يجيب على السؤال الأشهر في مصر


كان وزير الموارد المائية والري يعرض مشروعات الدولة الجديد، والخاصة بتحلية المياه، وقاطعه الرئيس السيسي، وأراد أن يوضع للشعب المصري أين تنفق الدولة الأموال التي تحصل عليها من الدول الشقيقة في بداية الأزمة أو من صندوق النقد الدولي، وقال أن الدولة في الوقت الحالي تخطط، وتنفذ مشروعات زراعية كبرى.


يجب أن يعلم الشعب الحقيقة


تكلفة مشروعات الري، والزراعة بلغت تكلفتها 190 مليار جنيه، ويجب أن يكون الشعب على دراية كاملة بما يحدث في وطنه، وأن الدولة أرادت أن تنتهج منهج الإصلاح، والتجديد، وأن تقوم الحكومة بعمل مشروعات، وتطورات، والحكومة مستمرة في خطة الإصلاحات، والتجديدات، وأخرها مروع رشيد الذي كلف الدولة 50 مليار جنيه.


خطاب الرئيس السيسي من المنطقة الصناعية


صرح الرئيس السيسي بالعديد من التصريحات في افتتاح المرحلة الأولى من مشروع المنطقة الصناعية، ويذكر أن الحومة أظهرت موسم الحصاد في مشروعات كبيرة مثل مصروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة، كما أن مشروع رشيد الجديد عبار عن ترعة بطول 150 متر.


مستقبل مصر للتنمية المستدامة


احتفل الرئيس السيسي، والحكومة بالمرحلة الأولى من الحصاد، ويذكر أن المشروع قد تم تنفيذه على محور روض الفرج والضبعة بطول الطريق، ويذكر أن المشروع طوله 120 كيلو متر، وبعمق 60 كيلومتر، ويذكر أن المشروع من ضمن سلسلة إصلاحات مشروع الدلتا الجديدة حيث أن الدولة تريد دعم الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية، كما أن المشروع في الوقت الحالي يوفر 10 آلاف فرصة عمل.
 

تم نسخ الرابط