أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

منشور جديد لياسمين عبد العزيز يثير الجدل وأحمد العوضي يعلق

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز والعوضي

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بنشر صورة كوميدية بالذكاء الاصطناعي عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في هذة الصورة وهي ترتدي فستان زفاف وتعانق نفسها بصورة اخري ترتدي فيها بدلة زفاف كما علقت قائلة : جوزي الجديد آهو..

العوضي يهنأ ياسمين عبد العزيز

 

وعقب منشور "ياسمين" قام الفنان أحمد العوضي بتقديم التهنئه لها على إعلانها الجديد بالتعليق لها من خلال الصورة المنشورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

اعلان ياسمين عبد العزيز

وكتب الفنان أحمد العوضي في التعليقات: "مبروك يا سمسم إعلان طرش" ، لترد الفنانة ياسمين عبد العزيز علية أيضا من خلال التعليقات وتكتب :الله يبارك فيك ياعوضيكوا" ، كما تبادل كلا منهما وضع القلوب الحمراء تعبيراً عن الامتنان .

 

حملة إعلانية جديدة لـ ياسمين عبد العزيز

 

وتقود النجمة ياسمين عبد العزيز الحملة الإعلانية الجديدة لصالح إحدى شركات المحمول، حيث تقدم أغنية بالتعاون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة حيث ظهر في البرومو الجديد الذي قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز صوت المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

كما قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، بنشر برومو أغنيتها الجديدة، وكتبت عليها: "من دلوقتي أنا مش هعمل غير اللي أنا عايزاه .. قريبا".

 

ياسمين عبد العزيز والعوضي 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أنه خلال الأيام السابقة تداول رواد السوشيال ميديا، أنباء عن عودة الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي مرة أخرى عقب الطلاق، ورد الفنان أحمد العوضي علي ذلك وفاجأ جمهوره وأيضا جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز برسالة أعلن فيها نفيه التام لهذا الخبر.

وبالرغم من انتظار الجمهور رد فعل غير ذلك وسماع أخبارسعيدة بعودة الثنائى خاصة عقب اعتراف الفنانة ياسمين عبد العزيز فى حلقتها مع النجمة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" بأنها تعشقه وأنه ليس مجرد حب فقط إلا أن رسالة العوضي التى نشرها على حسابه أكدت أن هناك الكثير من التفاصيل التى لا يعلمها أحد، والتي تعد العائق الوحيد فى رجوعهما.
 

تم نسخ الرابط