كارثة قادمة تضرب هذه الدول تحذير مرعب من العالم الهولندي

الخبير الهولندي يطلق تحذير مرعب بالمكان والموعد كارثة مدمرة قادمة قبل نهاية شهر مايو

الخبير الهولندي
الخبير الهولندي

الخبير الهولندي يحذر من زلزال مدمر ،خبير الزلازل الهولندي، فرانك هوغربيتس، قد أطلق تحذيرًا شديد اللهجة، حيث أشار إلى احتمالية حدوث زلازل ذات قوة كبيرة في الأيام القليلة القادمة.

الخبير الهولندي يحذر من زلزال مدمر

في تطور مهم، شارك هوغربيتس، عبر حسابه على منصة "إكس"، أمس الأربعاء، فيديو يقدم نقلاً عن مركز الهيئة البحثية التي يرأسها "SSGEOS"، حيث تم شرح إمكانية حدوث هزات أرضية في الأيام القليلة المقبلة. وأكد أن تلك الهزات قد تكون قوية، وقد تصل إلى 7 أو 8 درجات. 

توقعات الخبير الهولندي 

توقعات مرعبة يكشفها الخبير الهولندي 

في المقطع المصور، أوضح الخبير  الهولندي أن التقارب بين هندسة الكواكب والقمر في الفترة الممتدة من 17 إلى 18 مايو ومن 22 إلى 23 مايو قد يؤدي إلى حدوث زلازل عنيفة، وقد تصل قوتها إلى 7 إلى 8 درجات على مقياس ريختر.

 وأشار إلى أن الزلازل التي تتجاوز الدرجة السابعة عادة ما تكون مدمرة.

وتوقع الخبير الهولندي استمرار النشاط الزلزالي المتزايد خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو، دون تحديد المناطق المتأثرة به حتى الآن.

هوغريتس يحذر من عاصفة زلزالية مدمرة  قادمة 

ومن المتوقع استمرار النشاط الزلزالي المتزايد خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو، ولكن لم يتم تحديد المناطق المحتملة لحدوثه حتى الآن.

وأشار الخبير الهولندي إلى أنه قد يحدث عاصفة زلزالية قوية في المستقبل القريب بسبب التقارب في هندسة الكواكب. 

الخبير الهولندي 

الخبير الهولندي يثير الجدل 

الجدير بالذكر ان  توقعات الخبير الهولندي وتحذيراته في إثارة الهلع حول العالم، حيث ربط هذا الخبير تلك التوقعات بتواجد الكواكب في الفضاء و اصطفافها بطريقة معينة، مما يؤدي إلى "هندسة حرجة" تؤثر على الأرض وتسبب الزلازل، وهو ما يدافع عنه بكل قوة وفق نظريته.

وقد تعرضت بعض المناطق حول العالم للزلازل في الفترة الأخيرة، وتم ربط بعض هذه الحوادث بالتوقعات التي أدلى بها الخبير الهولندي ، وبالطبع لم يفوت هو غريتس الخبير الهولندي الفرصة لتذكير متابعيه بأنه قد تنبأ بهذه الزلازل في تقاريره السابقة، وحتى قد حدد بعض المناطق التي تعرضت لهذه الزلازل.

علماء يرفضون توقعات الخبير الهولندي 

تجدر الإشارة إلى أن جميع العلماء يرفضون النظريات المثيرة للجدل المقدمة من الخبير الهولندي، مع اعتبارها غير علمية، ويرى الخبراء أنه لا يوجد أي ارتباط بين حركة الكواكب ونشاط الزلازل على الأرض، وأن ما يُقدمه هو من ضمن الأمور التي تعتبر مستحيلة.

ولم يتمكن العلماء والخبراء حتى الآن من تطوير طريقة فعّالة للتنبؤ بوقوع الزلازل، سواء من خلال دراسة حركة الكواكب أو غيرها من العوامل. وهم يحذرون من الأشخاص الذين يدّعون أنهم خبراء ويثيرون الذعر والقلق بين الناس بهدف الحصول على الشهرة أو جمع التفاعلات على منصات التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط