اكثر من نصف تريليون جنيه حتى الان البنوك يعلنون حصيله شهاده 18 فى الميه

منذ 2 شهر
April 12, 2022, 8:38 pm
اكثر من نصف تريليون جنيه حتى الان البنوك يعلنون حصيله شهاده 18 فى الميه

google-news google-news google-news

بلغ العائد على بيع شهادات الفائدة المرتفعة في البنك الأهلي المصري والبنك الأهلي 18٪ واستمر في الارتفاع بعد 3 أسابيع فقط من عرضها على المواطنين.

اجمالي مبيعات شهادات العائد 18 ف الميه

اعلان البنك الاهلى المصرى

اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 ، بلغت مبيعات قسائم الفائدة المرتفعة للبنك الأهلي المصري وبنك مصر (18٪) حوالي 523 مليار جنيه .

قام البنك الأهلي المصري والفروع في مصر بإتاحتها للجمهور اعتبارًا من 21 مارس بعد أن قرر البنك المركزي المصري رفع أسعار الفائدة بنسبة 1٪.

اعلان بنك مصر

اجمالى بيع بنك مصر لشهادات طلعت حرب

كشف رئيس مجلس إدارة بنك مصر محمد الإتربي في تصريح خاص عن حصيلة بيع شهادات طلعت حرب بفائدة 18٪ وقيمتها 166 مليار جنيه.

كشف يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، في تصريح خاص، أن حصيلة بيع الشهادات ذات العائد المرتفع ارتفعت بفائدة قدرها 18٪ إلى 357 مليار جنيه .

أعاد بنك مصر إصدار شهادة قاعدة ادخار جديدة طلعت حرب وهي شهادة ادخار بفائدة ثابتة خلال فترة الاحتفاظ بالشهادة.

تفاصيل الشهادات

وتبدأ أنواع القسائم من 1000 جنيه ومضاعفاتها ، وتصدر للأشخاص الطبيعيين أو القصر ، ويمكن الاقتراض بضمان القسيمة ، أو إصدار بطاقة ائتمانية مضمونة.

يمكن استرداد القسائم بعد 6 أشهر من تاريخ الشراء (تاريخ الإصدار) ، ويمكن شراء القسائم من أي فرع من فروع البنوك.

في وقت سابق ، قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماع غير عادي يوم الاثنين 21 مارس زيادة أسعار الإيداع والإقراض لليلة واحدة وأسعار الأعمال الرئيسية للبنك المركزي بمقدار 100 نقطة أساس ، أو 1٪ ، إلى 9.25٪ و 10.25٪ و 9٪ على التوالي 75٪. كما تم رفع معدلات الائتمان والخصم بمقدار 100 نقطة أساس إلى 9.75٪.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play