بدون اى رسوم حدود السحب النقدي اليومي من ماكينات الصراف الآلي

منذ 2 شهر
2022-05-01T16:59:00+0200
تبليغ
بدون اى رسوم حدود السحب النقدي اليومي من ماكينات الصراف الآلي
صورة أرشيفية

تسمح البنوك ، حسب ضوابط وتعليمات البنك المركزي ، للعملاء بسحب النقود (النقدية) من ماكينات الصرف الآلي (ATM) أو الإيداع اليومي من حساباتهم ، وذلك لتقليل استخدام النقد.

تحفز البنوك العملاء على زيادة ميكنة المدفوعات من خلال البطاقات المصرفية أو المحافظ الذكية دون قيود على المشتريات.

والحدود المسموح بها للعميل للسحب النقدي أو الإيداع من أجهزة الصراف الآلي بحد أقصى 20 ألف جنيه في اليوم دون احتساب أي مصاريف إدارية أو عمولات ، حسب قرار البنك المركزي ، بشرط عدم طلب إيصال ورقي. ، والتي بدأت البنوك في الموافقة على النفقات عليها.

ماكينات الصراف الآلي

ويمكن لأي عميل إجراء عمليات سحب من فروع البنك بحد أقصى 50 ألف جنيه في اليوم وبدون قيود على الإيداع.

وجه البنك المركزي المصري البنوك بمد فترة إعفاء المواطنين من كافة الرسوم والعمولات الخاصة بالسحب النقدي بالبطاقات البنكية من ماكينات الصراف الآلي للبنوك الأخرى لغير العملاء ، لمدة 6 أشهر جديدة ، من بداية شهر يناير وحتى نهاية شهر يناير. يونيو 2022.

أول أيام إجازة عيد الفطر

تستعد البنوك لتفعيل خطة طوارئ لماكينة الصراف الآلي (ATM) على مدار 24 ساعة لضمان استمرار تقديم الخدمات المصرفية والسحب النقدي والودائع على مدار 24 ساعة في اليوم.

ساهمت مبادرة البنك المركزي للشمول المالي في انتشار أجهزة الصرف الآلي وزيادة أعدادها لتصل إلى ما يقارب 20 ألف جهاز منتشرة في أنحاء الجمهورية في مختلف المدن والمحافظات ، بحسب آخر الأرقام الصادرة عن البنك المركزي في ديسمبر 2021.

يمكن لأي عميل استخدام بطاقة حسابه البنكي لسحب الحد الأقصى من النقد اليومي الخاص به مع إمكانية الشراء ودفع معاملاته إلكترونيًا دون التقيد بحدود قصوى ، مثل مدفوعات مشترياته من متاجر التجزئة الكبرى أو مراكز التسوق أو من التجار العاديين .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play