بنك مصر يفاجئ عملائه شقتك عندنا بتمويل 80 فى الميه من ثمنها فى هذه الاماكن

منذ 1 شهر
2022-05-31T17:32:00+0200
تبليغ
بنك مصر يفاجئ عملائه شقتك عندنا بتمويل 80 فى الميه من ثمنها فى هذه الاماكن

أعلن بنك مصر عن طريق التمويل العقاري بفائدة 8% يمكنك الحصول على شقق في أحد الكمباوندات بمدينة الشمس ، وايضا كمبوند في القاهرة الجديدة.

وحدات سكنية لمتوسطي الدخل

وأعلن في بيان رسمي، بنك مصر، توقيع بروتوكول تعاون مع مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقارى ؛ لتيسير حصول عملاء المجموعه على وحدات بنظام التمويل العقاري سكنية ضمن مبادرات البنك المركزي المصري للتمويل العقارى ، أو من خلال برامج التمويل العقاري الأخرى، للوحدات بمشروعات المجموعة في مدينه حدائق أكتوبر، ومدينة القاهرة الجديدة.

بنك مصر يوقع المبادره

ووقّع رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، عن بنك مصر إيهاب درة، ورئيس مجلس إدارة شركة تطوير للتنمية إحدى شركات مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري، رباب سري، ومدير والرئيس التنفيذي لشركة عربية للتنمية والتطوير العمراني إحدى شركات مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري، محمود إبراهيم، وبحضور لفيف متميز من قيادات البنك والمجموعة، ويتيح البروتوكول لعملاء المجموعة الراغبين في امتلاك تلك الوحدات تقديم المستندات الخاصة بالحصول على التمويل العقاري، من خلال أي فرع من شبكة فروع بنك مصر المنتشره فى جميع ربوع مصر ، والتي تصل إلى أكثر من 750 فرع منتشرة في جميع أنحاء جمهوريه مصر العربيه.

نسبه التمويل من ثمن الوحده

ويتيح البروتوكول لعملاء مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري الحصول على تمويل عقاري للوحده التى يختارها العميل بالمشروع يصل إلى 80 فى الميه من ثمن الوحدة في حدائق أكتوبر وفي القاهرة الجديدة ضمن مبادرة البنك المركزي المصرى للتمويل العقاري المخصصة لمتوسطي الدخل أو خارج مصر، تماشيًا مع توجهات الحكومه بتوفير سكن مناسب لمختلف شرائح المصريين .

.



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play