تنفيذا لتوجيهات السيسي رئيس الوزراء يزف بشرى سارة للمواطنين

منذ 2 اسابيع
2022-06-15T14:18:00+0200
تبليغ
تنفيذا لتوجيهات السيسي رئيس الوزراء يزف بشرى سارة للمواطنين

قال رئيس الوزراء مصطفى مدبولي إنه كان من المقرر رفع أسعار الكهرباء في الأول من يوليو المقبل ، ولكن تقديرا للأعباء الثقيلة الموجودة اليوم وجدنا أننا نرجئ أي زيادات لفترة حتى نهاية العام ونتابع تطورات الأزمات عالميا.

أسعار الكهرباء

www.christian-dogma.com

بدأ منذ وقت قصير الاجتماع الأسبوعي للحكومة ، برئاسة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ، من مقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة ، لبحث عدد من الملفات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية المهمة.

ومن المقرر أن يعقد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي مؤتمرا صحفيا بعد الاجتماع لبحث عدد من الملفات المهمة.

توريد القمح

www.christian-dogma.com

وسيناقش الاجتماع تعديلات على بعض القوانين ومشاريع القوانين الجديدة وملفات العمل في كل وزارة اضافة الى متابعة مستجدات ملف توريد القمح.

شهد رئيس مجلس الوزراء ، أمس ، إطلاق استراتيجية توطين صناعة السيارات في مصر وتطويرها من مقر الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بشرق بورسعيد ، يرافقه عدد من الوزراء.

كما تفقد رئيس مجلس الوزراء اليوم عددا من المواقع بميناء شرق بورسعيد وعقد اجتماعات موسعة مع كبار المستثمرين في صناعة السيارات.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي أول من أمس ، عن تقديم وثيقة سياسة ملكية الدولة للحوار المجتمعي ، بحضور عدد كبير من الخبراء والمتخصصين.

كما وافق مجلس الوزراء على أن تتعاقد الوطنية المصرية للسكك الحديدية مع الشركة النمساوية فويست ألبين للمشاركة في تأسيس شركة لإدارة وتشغيل وتطوير ورشة العباسية لإنتاج وتجميع فروع السكك الحديدية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play