الاسعار الجديدة لـ أرخص سيارة فى مصر

منذ 2 اسابيع
2022-06-15T16:32:00+0200
تبليغ
الاسعار الجديدة لـ أرخص سيارة فى مصر
صورة أرشيفية

ستقدم مودرن موتورز ، الوكيل الرسمي لعلامة سوزوكي اليابانية في مصر ، سيارتها سوزوكي ألتو هاتشباك بفئة واحدة من المعدات في يونيو المقبل في السوق المحلي.

سوزوكي ألتو

وتعتبر ألتو موديل 2022 من طراز الهاتشباك الصغيرة الأرخص في السوق المصري ، حيث يتم طرحها بسعر رسمي 155 ألف جنيه.

www.christian-dogma.com

يعتمد سوزوكي ألتو على محرك 3 أسطوانات ، 800 سي سي ، 47 حصان مع حقن إلكتروني ودفع أمامي ، مرتبط بناقل حركة يدوي 5 سرعات ، ويستهلك ما معدله 3.0 لترات لكل 100 كيلومتر.

يبلغ طول جسم ألتو ذات الخمسة أبواب والمقاعد 3.4 م ، وعرض 1.49 م ، وارتفاع 1.47 م ، وتصل مساحة صندوقها إلى 180 لترًا مكعبًا.

يركب سوزوكي الجديد على عجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 13 بوصة ، وقاعدة عجلات تبلغ 2.36 مترًا وخلوصًا أرضيًا يبلغ 160 ملم.

ألتو الجديدة

تتميز Alto الجديدة بعدد من ميزات الأمان ، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، ونظام إنذار حزام الأمان ، ونظام منع السرقة ، وقفل الأمان الخلفي.

www.christian-dogma.com

كما توفر السيارة عددًا من وسائل الراحة والرفاهية ، بما في ذلك الضبط اليدوي والراديو ومشغل الأقراص المدمجة مع مكبرات الصوت الأمامية ومساند الرأس الأمامية والخلفية وجهاز كمبيوتر للرحلات ومساحات تخزين في الأبواب الأمامية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play