وفاء عامر تجربتى فى التمثيل تشبه تجربه محمد صلاح فى الكره

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 9:23 am

google-news google-news google-news


كشفت الفنانة القديره وفاء عامر عن مسيرتها الكبيره في الفن، حيث أكدت أن مسيرتها في الفن تشبه مسيرة الفرعون المصري اللاعب المحترف فى نادي ليفربول محمد صلاح مع كرة القدم.

www.christian-dogma.com

تصريحات وفاء عامر

وأضافت في برنامج التاسعة على القناة الأولى في حوارها مع الإعلامية شافكي المنيري : علاقتي بجيراني علاقة ممتازه جدًا، وكلنا بنحب بعض، فبيتي يشبه مصر، فكلنا نحب مصر بداخل منزلي .

www.christian-dogma.com

وتابعت الفنانه وفاء عامر: أنا أحب الفرعون محمد صلاح جدًا، وهو من مواليد برج الجوزاء مثلي، وأقول له كل سنه وأنت بخير، ويعجبني في اللاعب محمد صلاح إصراره وكفاحه المتواصل ، في مشواري فيه الكثير من قصة كفاح نجم الدورى الانجليزي محمد صلاح، فهو لم يذهب لأحد الأندية الكبيرة فى مصر تقصد نادي الزمالك فى فتره ممدوح عباس ، وقالوا عليه لا يصلح للعب فى النادي، وأنا كذلك رشحت لأحد الأعمال الكبيرة مثله تماما، ولم أقدم الدور، وقالوا لي مش هتشتغلي الدور ده وهذا العمل هو مسلسل بوابة الحلواني، فأنا روحت بشنطة ملابسي، ومشيت ، ولم أقدم العمل بسبب المنتج الفني للمسلسل ، وقال لي لن تقدمي هذا الدور ابدا .

وأردفت النجمه وفاء عامر : دائمًا ما أقول للممثلين الشبان، أنتم لم تشاهدوا شيئا في حياتكم حتى الان، ولم تشاهدوا الذي رأيناه في حياتنا، فجيلنا خاض رحلة كبيره جدا حتى يصل لما فيه، فأنا كفنانة أشعر بالناس جدا، ومطمئنة على الشعب المصري الجميل ، وأعرف أنهم أقوياء جدا وأصلاء جدا فالست بـ 100 رجل، والرجل بمئة ذراع .

www.christian-dogma.com

واستطردت وفاء عامر : أنا ست بيت كويسه مثل أغلب الستات المصرية، فأنا اشتغل وأنتظر فلوسي كذلك، مثل بقية العاملين في أغلب مؤسسات الدوله المصرية، فلا تصدقوا الاشاعات التي تطلق على الممثلين من الحين والآخر .

https://youtu.be/_joizCDzgBY




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play