تعويضات بالملايين فى انتظار حاملى هواتف ايفون 6و7

منذ 2 اسابيع
2022-06-17T10:01:00+0200
تبليغ
تعويضات بالملايين فى انتظار حاملى هواتف ايفون 6و7

قد يكون الملايين من مستخدمي هواتف آيفون على استعداد للحصول على تعويضات ماليه ضخمه ، بعد رفع دعوى قانونية تتهم شركة أبل العالميه بتعمد إبطاء أداء التليفونات القديمة سرا.

تعويضات ماليه لحاملى هواتف ايفون

وكما أكد جاستن غوتمان أن الشركة ضللت حاملى الهواتف القديمه بشأن تحديث قالت إنه سيعزز الأداء ولكنه في الواقع ابطئ التليفونات .

ويسعى هذا الرجل للحصول على تعويضات تبلغ نحو 768 مليون جنيه إسترليني لما يصل إلى 25 مليون مستخدم لهواتف ايفون في المملكة المتحدة فى بريطانيا.

اول رد لشركه ابل

وتقول شركة آبل إنها لم تفعل هذا عمدا من عمر منتجاتها.وتزعم الدعوى القضائيه ، التي قُدمت إلى محكمة الاستئناف المتخصصة في النظر في قضايا التنافس التجاري فى العالم، أن شركة أبل قد أبطأت أداء هواتف آيفون القديمة، من أجل تجنب عمليات استرداد الهواتف أو تكلفه إصلاحها الباهظة الثمن.

ويتعلق الأمر بإدخال أداة إدارة الطاقة التي تم إصدارها في أحد تحديثات آيفون في شهر يناير 2017، لمكافحة مشكلات الأداء ومنع الهواتف القديمة من الإغلاق المفاجئ.

www.christian-dogma.com

الهواتف التى تأثرت بالتحديثات

وتأثر الملايين من الأشخاص حاملى هواتف ايوفن الشهيره عندما تباطأت أجهزتهم من طراز آيفون 6 وايفون 7 وهاتف ايفون إس إي، في سنه 2016 في فضيحة أطلق عليها وقتها اسم باتريغيت.

www.christian-dogma.com

وفي ذلك الوقت، رفضت شركة هواتف أبل التعليق، لكنها قالت سابقا إن التليفونات أُبطأت للحفاظ على عمر البطارية القديم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play