لن تتخيل ما فعله الفيفا احتفالا بانجازات ورحلة محمد صلاح الاسطورية

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 8:15 pm
لن تتخيل ما فعله الفيفا احتفالا بانجازات ورحلة محمد صلاح الاسطورية

google-news google-news google-news

النجم محمد صلاح

اليوم قام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الاحتفال برحلة إنجازات النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول خلال مسيرته الكروية من نجريج قريته الصغيرة فى بسيون بمحافظة الغربية ووصوله الى العالمية. بعد طرح فيلم وثائقي بمناسبة عيد ميلاد النجم الذي احتفل بعيد ميلاده الثلاثين الأربعاء الماضي.

www.christian-dogma.com

وهذا الفيلم حمل عنوان مو رمز عالمي ، وأتبع رحلة محمد صلاح الأسطورية مع الساحرة المستديرة ، أهم مراحل الفرعون المصرى وأهدافه مع الأندية والمنتخبات ، بالإضافة إلى لقطات من قرية نجريج ومقابلات مع عدد من جماهير ليفربول وبعض النجوم للحديث عنه ومن بينهم مغني الراب مروان بابلو والكاتب مارك مانسون ولاعبة التايكوندو المصرية هدايا الملاك وغيرهم.

محمد صلاح فخر العرب الملك المصرى صاحب الرقم القياسي العديد من الألقاب تنسب لقائد منتخب الفراعنة الألقاب التي استحقها بجدارة لما قدمه في مختلف الملاعب الدولية.

مو يواصل إبداعه في الملاعب وسيستمر في ذلك في المواسم القادمة. لقد بنى صلاح تاريخًا عظيمًا ، مليء بالأرقام القياسية إنه ملك له.

موعد مباراة الاهلى والزمالك

يتجه أنظار مشجعي الكرة المصرية ، مساء الأحد المقبل ، لمتابعة مباراة ديربي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

www.christian-dogma.com

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد الزمالك

وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الأحد 19 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.ويلعب الأهلي مباراة المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة جمعها في 17 مباراة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play