الذهب اتجنن خالص أنخفاض جديد في أسعار الذهب فى محلات الصاغة فى مصر

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 8:53 pm
الذهب اتجنن خالص أنخفاض جديد في أسعار الذهب فى محلات الصاغة فى مصر
صورة أرشيفية
كتب

google-news google-news google-news

الذهب اتجنن خالص أنخفاض جديد في أسعار الذهب فى محلات الصاغة فى مصر

أسعار الذهب اليوم، يتغير حال المعدن الأصفر، و بين ليلة وضحاها، وساعة وأخرى، ووسط اهتمام كبير من المواطنين وبمتابعة حركة السوق والتداولات وخلال الفترة الحالية، وخاصة قبل قدوم عيد الأضحى 2022، والذي تفصلنا عنه أيام قليلة، و بالإضافة إلى تراجعه بشكل كبير الأيام الماضية،و لذا يبحث الناس عن أسعار الذهب اليوم في مصر، وتحديدا في محال الصاغة، ومع نهاية تعاملات الجمعة.

www.christian-dogma.com

كم وصلت أسعار الذهب فى مصر ؟

وفى سياق نفسة، فقد جاء و سجل سعر الذهب انخفاضا ملحوظا في مصر وخلال تعاملات منتصف اليوم الجمعة الموافق 17 يونيو 2022، وتأثرا بقرار مجلس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، وبرفع الفائدة و إلى 75 نقطة للمرة الأولى ومنذ 28 عاما، وبالإضافة إلى ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية، وعلى الطلب على المعدن الأصفر والمسعر بالعملة الأمريكية.

ماهى أسعار الذهب اليوم في مصر ؟

وسوف نستعرض أبرز أسعار الذهب اليوم في مصر، والتي سجلت انخفاضا لم يحدث منذ منتصف شهر مايو الماضي، و إذ جاءت الأسعار فى داخل محال الصاغة، وكما يلي:

كم بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 فى مصر ؟

- جاء اليوم وسجل سعر جرام الذهب من عيار 18، اليوم الجمعة، وبقيمة مالية تتراوح وما بين سعر نحو 855 و858 جنيها.

كم بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 فى مصر ؟

- جاء اليوم ووصل سعر جرام الذهب من عيار 21، اليوم الجمعة، و إلى نحو سعر 997 جنيها، للبيع، و بسعر نحو 1001 جنيه، للشراء.

كم بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 فى مصر ؟

- جاء اليوم واستقر سعر جرام الذهب من عيار 24، في نهاية تعاملات اليوم الجمعة، وعند سعر 1139 جنيها، للبيع، و بسعر بلغ 1144 جنيها، للشراء.

كم بلغ سعر الجنيه الذهب ؟

- جاء اليوم وبلغ سعر الجنيه الذهب، اليوم الجمعة، وبسعر وصل الى نحو 7976 جنيها، للبيع، و بسعر بلغ نحو 8008 جنيهات، للشراء.

كم بلغ سعر كيلو الذهب فى مصر ؟

- وقد جاء اليوم وسجل سعر كيلو الذهب، اليوم الجمعة، وبنحو سعر 1139429 جنيها، للبيع، و بسعر وصل الى نحو 1144000 جنيه، للشراء.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play