اتحاد الكرة يكشف مصير الحضرى وشوقى ومفاجاه هؤلاء هم المرشحين لتدريب المنتخب

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 8:53 pm
اتحاد الكرة يكشف مصير الحضرى وشوقى ومفاجاه هؤلاء هم المرشحين لتدريب المنتخب

google-news google-news google-news

اتحاد الكرة يكشف مصير الحضرى وشوقى

قال الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: باتريس بوميل وهيكتور كوبر من بين الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب المصري.

مصير محمد شوقي وعصام الحضري

وأضاف خلال حديثه في برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت : أن محمد شوقي وعصام الحضري يستحقان الاستمرار في المنتخب لكن القرار النهائي هو للمدرب الأجنبي الجديد.

المدير الفني لاتحاد الكرة

وأكد أن المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة خبير أجنبي يساعده مدرب مصري.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام في المؤتمر الصحفي: إنه وجه الشكر للجهاز الفني للمنتخب المصري ، لكن يمكن الاستعانة بأي منهم في المستقبل.

إيهاب جلال اتظلم

www.christian-dogma.com

وأضاف حازم إمام أن إيهاب جلال اتظلم وأنا أحبه وبعتذر له لكن ظروف التجربة لم تنجح واتحاد الكرة لن يختلف مع إيهاب جلال وسيتسلم جميع مستحقاته المالية وفق العقد لأنه عانى. ظلم ولن نتأخر عنه فى اى شىء .

كيروش

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام في مؤتمر صحفي أنه لم يتواصل بكارلوس كيروش للعودة لتدريب المنتخب المصري مرة أخرى ، لكنه يظل ضمن المدربين الأجانب المرشحين لتدريب الفراعنة.

www.christian-dogma.com

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة ، برئاسة جمال علام ، في اجتماعه الذي عقد أمس الخميس ، اقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب المصري ، بعد أن خاض 3 مباريات فقط.

3 مباريات لإيهاب

خاض إيهاب جلال 3 مباريات فقط كمدرب للمنتخب المصري لكرة القدم ، حيث فازعلى غينيا 0-1 في المباراة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار ثم خسر أمام إثيوبيا 0-2 في نفس التصفيات. ، وخسر أمام كوريا الجنوبية 4-1 في

مباراة وديا.

البديل أجنبي

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام أن بديل إيهاب جلال سيكون مديرًا فنيًا أجنبيًا ، وهناك أيضًا مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة سيكون من الخبراء الأوروبيين.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play