3 علامات تظهر على الوجة تكون اشارة لمرض خطير اذا ظهرت اذهب الى الطبيب فورا

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 6:31 am
3 علامات تظهر على الوجة تكون اشارة لمرض خطير اذا ظهرت اذهب الى الطبيب فورا

google-news google-news google-news

علامات في الوجه تدل على المرض

هناك أكثر من 200 عرض من أعراض السرطان ، ويمكن للعلامات التحذيرية للمرض أن تنقذ الأرواح ، ووفقًا للهيئات الصحية المختلفة ، غالبًا ما يتم التغاضي عن ثلاث علامات تحذيرية للمرض تظهر في الوجه .

يوضح أحد المدخلات على موقع Reynolds Cancer Support على الويب أعراض السرطان التي من المرجح أن تتجاهلها النساء ،.

www.christian-dogma.com

ويتابع الموقع : وقال انه قد أفاد بعض مرضى سرطان الرئة بملاحظة حدوث تورم وانتفاخ أو احمرار في وجه المصاب ، وعلل ذلك هو أن أورام الرئة ذات الخلايا الصغيرة فى العادة ما تسد الأوعية الدموية في الصدر ، مما يمنع الدم من التدفق بحرية من الجسم. الرأس والوجه .

وتعتبر تلك التغييرات علامة شائعة من علامات سرطان الرئة ، ولكنها من الممكن ان تحدث أيضًا مع عدة أنواع أخرى من السرطانات ، على سبيل المثال ،(( أورام الغدد الصم العصبية ))التي تتطور على وجه التحديد في الخلايا العصبية الصم وتكون مسؤولة عن نقل الإشارات من خلال إفراز الهرمونات لمساعدة الجسم على أداء وظائفه.

وعندما تصاب الخلايا سرطانية ، تشمل الأعراض احمرار الوجه والإسهال والصفير ، حيث تشير الأبحاث إلى أن احمرار الوجه ناتج عن متلازمة شبيهة بالقلب ، والتي تحدث بسبب إفراز الكثير من الهرمونات. وجود مواد في الدم ، ومن المعروف أيضًا سرطان الخلايا الحرشفية ، وهو سرطان يصيب الجلد ويغير فى شكل الوش .

www.christian-dogma.com

وتحدث تلك التغييرات غالبًا في أجزاء الوجه الأكثر تعرضًا للشمس ، وعندما يتسبب سرطان الرئة في انتفاخ الوجه ، يحدث ذلك عادةً لأن الورم يضغط على الوريد الذي يمتد من الرأس إلى القلب.

يؤدي هذا الانسداد إلى إبطاء التدفق من وإلى الرأس ، مما يتسبب في حدوث تورم حول الرقبة والوجه ، وقد أظهر البحث في التأثير النفسي لهذه التغييرات تأثيرًا كبيرًا.

من المهم عدم ترك أي تغييرات جسدية جذرية دون علاج من قبل الاطباء ، حيث يمكن أن تساعد اختبارات الفحص في اكتشاف الأورام الخبيثة في مرحلة مبكرة والعلاج بسهولة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play