عوده كارلوس كيروش البرتغالى يعلن موقفه خلال ساعات

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 12:26 pm
عوده كارلوس كيروش البرتغالى يعلن موقفه خلال ساعات

google-news google-news google-news

يحسم المدير الفني السابق لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش موقفه من العودة من جديد لتدريب المنتخب المصرى يوم الاثنين القادم.

www.christian-dogma.com

عوده كارلوس كيروش للمنتخب

وتحدث الكثير عن رغبة مسؤولي اتحاد الكرة من التقارير في الأيام الماضية في عودة كارلوس كيروش من جديد لتدريب المنتخب المصري بعد إقالة الكابتن إيهاب جلال.

وكان الكابتن إيهاب جلال قد رحل عن تدريب منتخب مصر بعد ثلاث مباريات فقط على رأس المهمة عقب رحيل كارلوس كيروش حيث خسر من منتخب إثيوبيا بثنائية نظيفة ومن منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 1-4 وحقق فوزًا وحيدًا بالصدفة على منتخب غينيا بهدف للاشيء.

www.christian-dogma.com

وكشف روجر دي سا في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات السابقه أن كيروش سيحسم موقفه النهائي من العودة لتدريب المنتخب المصري يوم الاثنين القادم.

وقال دي سا: لقد سألت كارلوس كيروش عن مفاوضات عودته لتدريب المنتخب المصري فقال لي إنه لم يتخذ قراره بعد ولن يتحدث عن هذا الموضوع قبل يوم الإثنين القادم ، ولا أعلم إلى أي مدى تفكيره سيصل، ولكننا نتواصل، وهذا كل ما اعلمه .

وكان كيروش قد رحل عن تدريب المنتخب المصري بعد الخسارة من منتخب السنغال بركلات الجزاء وفشل المنتخب المصري في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022 في دوله روسيا.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play